• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبل وفداً من «صندوق خليفة»

الرئيس الشيشاني يشيد بمواقف الإمارات الداعمة لبلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

جروزني (الاتحاد)

أشاد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف بمواقف القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة وما تقدمه من دعم ومساعدة للشعب الشيشاني، مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة تلعب دوراً أساسياً في دعم عملية التنمية الاقتصادية التي تشهدها بلاده.

وأكد قديروف، خلال استقباله وفد صندوق خليفة لتطوير المشاريع الذي بدأ زيارة للعاصمة جروزني، برئاسة حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع، أن إنشاء مؤسسة تهتم بتطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الشيشان سيكون له اثر إيجابي كبير على معدلات التنمية وتطور الاقتصاد في الشيشان، معرباً عن ترحيبه لمقترح رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتتمكن الشيشان من تحقيق نجاحات لافته على صعيدي نشر ثقافة ريادة الأعمال وتوسيع قاعدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ووجه قدريوف جميع الجهات المعنية في الشيشان بتسهيل مهمة فريق العمل الخاص بصندوق خليفة، وتوفير الخدمات والتسهيلات المطلوبة كافة لإنجاز مهمة تأسيس مؤسسة لدعم وتطوير المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في بلاده.

من جهته، قال حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع، إن قيادتنا الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة حريصة كل الحرص على تعزيز وتوثيق عرى التعاون بين الإمارات وجمهورية الشيشان في مختلف المجالات، مؤكداً أن القيادة الرشيدة تولي أهمية كبيرة لتحقيق فائدة اقتصادية واجتماعية للمواطن الشيشاني.

وأوضح أن صندوق خليفة لتطوير المشاريع لديه خبرات واسعة في مجال نشر ثقافة ريادة الأعمال، وتعزيز روح الابتكار والإبداع في أوساط الشباب والنساء، كما أنه يعد أحد أنجح الجهات الرائدة في تعزيز دور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتمكينها من تحقيق أثر إيجابي في أداء الاقتصاد الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا