• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«قمة الطائرة» في العاصمة اليوم

الجزيرة مع بني ياس.. مواجهة ساخنة بين الوصيف والمتصدر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة)- تتجه أنظار مراقبي دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة في السابعة من مساء اليوم صوب الصالة الجزراوية لمتابعة قمة اللعبة بين الجزيرة «الوصيف» وبني ياس «المتصدر» ضمن مؤجلات الأسبوع 14 في مواجهة من العيار الثقيل لتحديد معالم الفريق الأكثر حظا للوصول إلى منصة التتويج ويسعى «السماوي» لتعزيز صدارته التي انفرد بها منذ ضربة البداية، حيث يملك في محصلته 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن «الفومورلا» الذي يطمح للقمة والتي تتطلب فوزه على بني ياس في مباراة اليوم التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية حيث لعب الجزيرة 15 مباراة في مقابل 14 مباراة لبني ياس الذي له لقاء مؤجل مع الرمس. وبلغت استعدادات الفريقين ذروتها نظرا لأهمية المباراة التي تعني الكثير للفرق التي تتنافس على درع الدوري ، خاصة أن الشباب صاحب المركز الثالث يترقب مواجهة العاصمة.

وفي أروقة «السماوي»، عمل مدربه جوران على وضع اللمسات الأخيرة لمباراة الجزيرة واضعا نصب عينيه قوة «فورمولا العاصمة» وأهمية المباراة حتى تكون معادلاته موزونة نظرا لأن الفريق يسعى لمواصلة التشبث بالقمة وعدم التفريط في المكتسبات التي حققها خلال الفترة الماضية. وخاض بني ياس أكثر من حصة تدريبية بعد فوزه المستحق على الوصل 3/ 1 في الجولة الماضية التي أقيمت بالصالة الصفراء والتي شهدت تألق الرباعي عبدالله سيف وسالم الحمودي ومبارك الزعابي والصربي فلاديمير، ما كان له المرود الإيجابي على النتيجة التي انتهت عليها والذي يطمح لتكرار المشهد في مباراة اليوم. ويبرز في تشكيلة «السماوي» سالم الحمودي وعبدالله سيف ومبارك الزعابي وعوض سالم وحسن العطاس إضافة إلى فلادمير.

من ناحيته أكد رياض المنهالي مدير الطائرة بنادي بني ياس جاهزية فريقه لمواجهة الجزيرة الجدير بالاحترام والذي يعد من الفرق التي لا يستهان بها، وأشار إلى أنه يتوقع مباراة قوية من الفريقين نظرا لأنها تجمع المتصدر والوصيف.

وعلى صعيد معسكر الجزيرة، ارتدى لاعبو الفريق قفاز التحدي لهذه المباراة القوية حيث عمل مدربه الصربي دراجان على مراجعات وقراءات مستمرة في الفرقة لمواجهة المتصدر وخاصة أن اللقاء سيشهد مواجهة خاصة بين مدربي الفريقين الصربيين حيث يسعى كل منهما لكسب «موقعة العاصمة».

ولم يجد الجزيرة في الجولة الماضية أدنى صعوبة في عبور «الرمس» الجريح بنتيجة 3/صفر رافعا رصيده إلى 36 نقطة واضعا نصب عينيه فارق النقطة مما سينعكس على إيجابا على الفنيات. ويبرز في تشكيلة الجزيرة حامد عمر ومحمد البادي وحامد الكثيري ومنصور الكثيري وأحمد العطاس وسعيد المزروعي إضافة إلى البرازيلي تياجو. من ناحيته وصف حمدان سعيد مشرف اللعبة بنادي الجزيرة مباراة اليوم بأنها «مفترق طرق» مشيرا إلى أن فريقه يسعى للفوز على بني ياس حتى يكون في صلب المنافسة لأن الخسارة تعني انتظار نتائج الآخرين.

وقال: إن«السماوي» يعد الأفضل حاليا في الساحة من حيث النتائج والأداء والذي يضم في صفوفه لاعبين متميزين أمثال عبدالله سيف وفلادمير. واختتم حديثه بقوله: يجب أن ترفع الفرق التي تتصارع على درع الدوري شعار الحذر من منطلق أن الطائرة تعتمد على نقاط الأشواط، آملا أن يحقق الجزيرة نتيجة إيجابية أمام المتصدر. ويستضيف النصر فريق الشباب ضمن مؤجلات الجولة 14 اليوم في مباراة مهمة للفريقين خاصة للجوارح الذي يأتي في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطة عن الجزيرة صاحب المركز الثاني حيث يملك 35 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا