• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نادي الإمارات يستنكر نقل 3 من لاعبيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - استنكر مجلس إدارة شركة نادي الإمارات لكرة القدم القرار الذي أصدرته لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين مؤخراً بشأن نقل ثلاثة من لاعبيه المسجلين في المراحل السنية بالنادي إلى نادٍ آخر بشكل مخالف لأحكام لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين. وأكد النادي في بيان له: «أن هذا القرار كان مفاجئاً ليس لمجلس الإدارة بالنادي فحسـب بل لجميع الأوساط الرياضيـة في الدولة كونه يشكل مخالفة صريحة للائحة أوضاع وانتقال اللاعبين واللوائح والأنظمة السارية بالرغم من قيد سجل اللاعبين في سجلات النادي بالمـوسم الرياضـي 2013 - 2014».

وأوضح النادي «جاء القرار مخالفاً للشروط القانونية التي حددتها اللائحة والتي تنظم عملية انتقال اللاعبين الهواة بين الأندية، وأن اللجنة التي أصدرت القرار لو استمرت على هذا المنوال فإنها ستضرب منظومة الاستقرار الرياضي في الدولة من خلال سماحها بنقل لاعبين من نادٍ إلى آخر دون موافقة أنديتهم أو تحقق الشروط القانونية المنصوص عليه في اللوائح لنقل اللاعبين».

وتساءل النادي «لماذا تتعامل لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين مع نادي الإمارات بهذه الطريقة لصالح نادٍ آخر، بالرغم من أن مجلس إدارة نادي الإمارات أبدى تعاونه مع النادي الآخر بمنحه عدداً كبيراً من لاعبيه».

وأضاف: «إننا وعلى عكس نهج لجنة أوضاع وانتقال اللاعبين نتمسك باللوائح والأنظمة للدفاع عن حقوقنا، وسنقوم بالدفاع عن حقوق النادي والذهاب إلى أبعد مدى لرد الظلم ورفع الغبن الذي لحق بنادينا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا