• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

الرقم (1) الأغلى بين لوحات المركبات

«مزاد الشارقة الأول» ينطلق اليوم والتنافس يطال 60 رقماً مميزاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

تبدأ القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، عصر اليوم طرح 60 رقماً مميزاً للوحات المركبات الأحادية والثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية للفئة الثالثة، وذلك في أول مزاد علني لبيع أرقام اللوحات في الإمارة.

وتفتح القيادة باب التسجيل للراغبين في الاشتراك من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة مساء في قاعة الجواهر، حيث حددت الأسعار لفتح المزايدة على الأرقام، وبلغ أعلى سعر للرقم «1 » مليون درهم، يليه رقم 22 ، بمبلغ 360 ألف درهم، يليه الرقم «50» بمبلغ 350 ألف درهم، ومن ثم رقم « 12» بمبلغ 300 ألف درهم لتتوالى بعده الأرقام بمبالغ متفاوته ليصل أدنى رقم لفتح باب المزاد لثلاثة آلاف درهم لبعض الأرقام المميزة.

ووضعت القيادة العامة لشرطة الشارقة ، شروطا لضمان الدخول إلى المزاد وتملك الأرقام من خلال حق جميع المقيمين في الدولة في تملك وتسجيل الأرقام المميزة، وحصول المشتري على شهادة تمليك للوحة كما يحق له التنازل والتصرف سواء ببيعها أو التنازل للغير من خلال استيفاء كافة متطلبات التسجيل بالدخول لقاعة المزاد عبر إبراز بطاقة الهوية وشيك ضمان..

وأوضحت شرطة الشارقة أنها تسعى إلى إطلاق المزادات العلنية لبيع الأرقام المميزة كونها تجد اهتماماً واسعاً من قبل شرائح واسعة من المتعاملين الذين يهتمون باقتنائها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض