• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

وقع اتفاقيات ترويجية مع وكلاء سياحة أوروبيين

مستشفى أبوظبي للصقور يستقطب زوار معرض برلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

برلين (وام) - حقق مستشفى أبوظبي للصقور خلال مشاركتها ضمن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض بورصة السفر العالمية 2012 في برلين نتائج ايجابية.

وذكرت الدكتورة مارجريت جابرييل مولر، مديرة المستشفى أن مستشفى أبوظبي للصقور توصل إلى اتفاقيات جديدة في برلين مع عدد من وكلاء السياحة الألمان والأوروبيين لزيادة أعداد السياح الراغبين في الاستمتاع بالسياحة البيئية في إمارة أبوظبي والتي يأتي على رأسها مستشفى أبوظبي للصقور.

وقالت إن مستشفى أبوظبي للصقور باعتباره المركز المتخصص الأكبر من نوعه في العالم وأحد أهم معالم الجذب السياحي في أبوظبي نال إعجاب العديد من هيئات السياحة والسفر الأوروبية من خلال برامجه التي عرضها في برلين.

وأشارت إلى أن فريق المستشفى الذي يضم أيضا عامر صبحي أبوعابد نائب مدير المستشفى للخدمات التشغيلية عقد اجتماعات في برلين مع 17 شركة سياحية بهدف وضع المستشفى ضمن برامجه السياحية الخاصة بالوفود الزائرة إلى إمارة أبوظبي في المرحلة المقبلة.

وذكرت أن عشرين ألف شخص زاروا المستشفى في العام الماضي 2011 بفضل التطور المستمر في برامجه السياحية.

وتحدثت عن الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى ودوره في نشر الوعي العام بقضايا الصحة والأمراض لدى الصقور في الأسر بين الصقارين في دولة الإمارات.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا