• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«صحة» تنشر تواقيت منشآتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» مواعيد العمل في المنشآت الصحية التابعة لها خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في مستشفى العين، ومستشفى توام، ومدينة خليفة الطبية، ومستشفى الرحبة، والخدمات العلاجية الخارجية، ومستشفى المفرق، وخدمات صحة للغسيل الكلوي ومستشفيات الغربية، على أن تستقبل المراجعين، خلال الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً حتى 3 ظهراً، أما مستشفى الكورنيش، فيستقبل المراجعين من 8 صباحاً حتى 3 ظهراً. وبالنسبة إلى ساعات عمل المراكز خلال الفترة المسائية، فإن أقسام الطوارئ في جميع المنشآت تستقبل المراجعين على مدار الساعة (24 ساعة).

الخدمات العلاجية

ووفقاً للمواعيد المعلنة، فإن العمل في مراكز ‬ الخدمات العلاجية الخارجية في كل من مركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل، ومدينة خليفة والباهية والمقطع، والشامخة ومدينة محمد بن زايد وبني ياس ومركزي السمحة والنهضة، يبدأ من الساعة 9 صباحاً حتى 3 ظهراً، ومن 8:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل، وفي يومي الجمعة والسبت من8:30 صباحاً حتى 12:30 بعد منتصف الليل، بينما يعمل مركز البطين الصحي في الأوقات نفسها، ما عدا يوم الجمعة.

وبالنسبة لمركزي «المشرف التخصصي للأطفال»، و«الروضة الصحي»، فيعملان من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً حتى 3 ظهراً ومن 8:30 مساءً حتى 12:30 مساءً، ومركز الخليج يعمل من الأحد إلى الخميس.

مراكز العين ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض