• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مؤتمر «إدارة المرافق» ينطلق في دبي الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي الأول لتجمع الشرق الأوسط لإدارة المرافق 11 مارس الحالي في قاعة الملتقى بمركز دبي التجاري العالمي، ويستمر لمدة يومين.

وسيشارك في المؤتمر ما يزيد على 300 وفد من المنطقة، بما فيهم كبار الشخصيات والمسؤولون الحكوميون، الذين يلتقون معاً لتبادل الخبرات وتوسيع شبكات الأعمال، بهدف تعزيز قطاع إدارة المرافق، في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وأعلنت شركة إمريل أمس عن رعايتها للمؤتمر.

وقال بن شيرشل، مدير إداري، إمريل: “تؤكد مشاركة إمريل في هذه الفعالية كراع ابتكاري، التزامها تجاه القطاع انطلاقاً من دورها كعضو مؤسس، لتجمع الشرق الأوسط لإدارة المرافق. وتوفر إمريل، في هذا القطاع الذي يشهد تطوراً أكثر من أي وقت مضى، خدمات مرافق عالمية المستوى، تطبق فيها تقنيات وأساليب مبتكرة، تتيح لعملائنا خدمات عالية الجودة، ومناسبة من حيث التكاليف كما أنها صديقة للبيئة”. ويستضيف مؤتمر تجمع الشرق الأوسط لإدارة المرافق، العديد من المتحدثين العالميين بما فيهم دونالد ترامب، جريج ليندساي، وألان روبرت “سبايدر مان”، الذين يقدمون معلومات قيّمة تساهم في إثراء القطاع، الذي يشهد توسعاً بوتيرة استثنائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا