• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة «أبوظبي العالمية للجيوجيتسو» تبدأ 20 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

وام

 تستضيف النسخة السابعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وكأس العالم للصغار التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 25 أبريل المقبل بـ " آيبيك أرينا " في مدينة زايد الرياضية نخبة نجوم الجوجيتسو حول العالم. وتشهد بطولة 2015 برنامجا موسعا «لكأس العالم للصغار» بمشاركة عدد أكبر من الأبطال الصغار من مختلف أنحاء العالم الذين سيتنافسون على مدار 3 أيام في المباريات ذات مستوى عالمي ستشكل مصدر إلهام لنجوم الغد في رياضة الجوجيتسو، ثم تليه مباشرة بطولة الكبار التي تمتد من 23 إلى 25 أبريل في "آيبيك أرينا".

وستشهد الدورة السابعة من بطولة العالم لمحترفي الجوجيتسو مشاركة أبطال إماراتيين مثل فيصل الكتبي حامل الحزام الأسود والذي يحظى بشعبية كبيرة حيث يتنافسون ضد أبطال العالم القادمين من مختلف أنحاء العالم مثل أستراليا وكوريا والبرازيل والبرتغال وبولندا والمملكة المتحدة واليابان وكندا والولايات المتحدة الأميركية للفوز بلقب "بطل العالم". وأكد اتحاد الإمارات للجوجيتسو مشاركة ماركو المييدا بطل العالم الحالي للوزن الثقيل المفتوح للحزام الأسود بالإضافة إلى كبار نجوم اللعبة وبطلة الوزن المفتوح للحزام الأسود جابرييل جارسيا.

وكانت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو قد حققت نجاحا ملحوظا وإقبالا جماهيريا كبيرا في سنواتها الماضية إذ شهدت بطولة 2014 وصول أكثر من 2100 مقاتل من أكثر من 70 دولة مختلفة إلى أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا