• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحقيق أمنية طفلة بأن تصبح فنانة رسوم متحركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

وام

 حققت " مؤسسة تحقيق أمنية " أمنية الطفلة الفلبينية جوبلي أدو التي تعاني من سرطان الدم في أن تصبح فنانة رسوم متحركة لمدة يوم كامل في أكاديمية " كارتون نتورك للرسوم المتحركة ".

وقامت جوبلي " 14 عاما " برسم الشخصيات الكرتونية باستخدام الحاسب الآلي واستمتعت بهذه الهواية بصبحة والديها حيث تعرفت على مراحل التخطيط للرسوم المتحركة من الرسم على الورق وثم كتابة الملاحظات والرسم على الحاسب الآلي مرورا بطرق تسجيل صوت الشخصيات الكرتونية ودمجها.

وفاجأت جوبلي خلال تجولها في الأكاديمية التي تقع في " توفور 54 " بأبوظبي المحاضرين والطلاب في الأكاديمية بعرض مجموعة من الصور التي قامت برسمها والتي عكست موهبتها ومخيلتها الواسعة وابهرت الجميع كما تم اصطحابها إلى منطقة الالعاب حيث استمعت إلى شرح مفصل عن طرق وتنسيق وتطوير الالعاب وبرمجتها .

واختتمت زيارتها بالتجول في نتورك بالعربية الذين رحبوا بها وقدموا لها المعلومات الخاصة عن برامجهم المستقبلية للاطفال في حين اعربت جوبلي عن سعادتها الغامرة بهذا اليوم الذي لن تنساه مطلقا وسيحفر في ذاكرتها مدى الحياة.

وعبر والدا " جوبلي " عن جزيل شكرهم العميق وتقديرهم لمؤسسة تحقيق أمنية على دورها الانساني النبيل في منح ابنتهم الفرصة لممارسة هذا العمل الذي تحبه منذ الصغر وكانت تحلم فيه منذ طفولتها إلى أن جاء اليوم الذي أصبح فيه الحلم حقيقة. جدير بالذكر أن مؤسسة تحقيق أمنية في دولة الامارات تعمل على تجسيد احلام الاطفال الذين يعانون من امراض مستعصية تهدد حياتهم من خلال تحقيقها على ارض الواقع.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض