• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ينطلق من 8 وحتى 12 يونيو الجاري

«بازار الريم».. أزياء من وحي عربي - خليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

يستضيف مركز وافي مول في دبي، للسنة الثالثة على التوالي، بازار الريم، من 8 - 12 يونيو الجاري، بالمزيد من التصاميم الخليجية والعربية. ويضيء البازار الذي تقدمه سيدة الأعمال ومصممة الأزياء الإماراتية إيمان الفلامرزي ،على الإبداعات الشابة في مجال الموضة والجمال، وتشتمل معروضاته على مجموعة واسعة من آخر خيوط العباءات والجلابيات والمجوهرات والأكسسوارات، وهي من توقيع نخبة من أشهر المصممات والمصممين من داخل الدولة وخارجها. ويستضيف الحدث الذي يمتد 4 أيام مجموعة من الوجوه الفنية والإعلامية، بينهن الممثلة الإماراتية فاطمة جاسم، الممثلة الكويتية شجون الهاجري، والإعلاميتان لجين عمران، وأميرة الفضل والمغنية أريام.

وتحدثت لـ «الاتحاد» إيمان الفلامرزي، صاحبة البازار والقائمة على تنظيمه، عن التحضيرات المتواصلة للحدث، والذي امتدت لأكثر من 3 أشهرقائلةً: «إن البازار الذي يحمل اسم ابنتها الريم، وعمرها 3 سنوات، أصبح موعداً ثابتاً على أجندة أضخم فعاليات الأزياء في المنطقة، بحيث يكمل النجاحات التي حققها خلال الموسمين الأول والثاني، مع تنويع في الملابس الخليجية وفساتين السهرة، وكل ما تحتاجه المرأة العصرية من أدوات تميز أناقتها». وأشارت الفلامرزي إلى التشجيع الذي حصدته من محيطها منذ اليوم الأول لإطلاق المشروع، لافتة إلى الدعم الأساسي وحسن التنظيم من مركز وافي مول الذي يتولى سنوياً إظهار البازار بشكله المتألق. وأوضحت سيدة الأعمال الإماراتية أن الأزياء المبتكرة والمعاصرة هي جزء من تشكيلة معروضات البازار الذي يعد نموذجاً للجمال والفن، ودليلًا على ثقة المصممين، وفرصة للمصممين ليطرحوا أحدث أعمالهم ومجموعات رمضان والعيد، والمقصد أن يشكل الجمهور مصدر إلهام للإبداعات.

وتشتهر إيمان الفلامرزي، خبيرة الأزياء والموضة، بابتكارها خطوط الموضة المعاصرة، وقدرتها على تطوير صيحات جديدة، وقد ساعدت على تشكيل ملامح عالم الموضة والأزياء في دولة الإمارات، إضافة إلى تركيزها على مواهب الجيل الجديد في الأزياء والمجوهرات والعطور من داخل الدولة، وعلى امتداد دول الشرق الأوسط. وكان بازار الريم قد جذب العام 2014 أكثر من 45 ألف زائر، فيما وصل العدد إلى أكثر من 60 ألف زائر العام 2016، وتعرض فيه موديلات جديدة لأكثر من 40 بيتاً من بيوت الأزياء المحلية والخليجية والشركات الناشئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا