• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لجنة تصفية أموال البوم تتسلم 100 دعوى في آخر يومين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أكد القاضي جمال سالم الجابري نائب رئيس اللجنة القضائية الخاصة بتصفية الوضع المالي للمدين عابد البوم، أن اللجنة اختتمت أمس، تسجيل دعاوى المودعين ضد البوم، مبيناً أن اليومين الأخيرين شهدا حضور عدد كبير من المراجعين، وتسجيل 100 دعوى جديدة.

وأكد أن اللجنة بدءا من اليوم لن تتسلم أي دعاوى عملاً بمرسوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بصفته حاكماً لإمارة دبي، رقم (30) لسنة 2013 بتعديل المرسوم الأول رقم (34) لسنة، 2009 الخاص بتصفية أموال البوم، والذي كلف اللجنة بإعطاء البوم مهلة نهائية لإيداع كافة أمواله في حسابها الخاص. وأشار إلى أن تراجع عدد الأشخاص المسجلين يعود إلى أن هناك أشخاصا تسلموا جميع المبالغ المستحقة لهم من عابد البوم من رأس المال، وبالتالي فإن قيمة المبالغ التي كانوا قد أودعوها تسلموها فعلاً.

وأضاف: لو وصلت دعواهم إلى اللجنة فإنها كانت ستحسم قيمة المبالغ التي تسلموها، ولن يدخلوا في قسمة الغرماء، وبالتالي تعتبر اللجنة أن إجراءاتهم منتهية. وأكد أن اللجنة ستجتمع الأحد المقبل وستناقش آلية العمل في الفترة المقبلة، وتبدأ مهمتها في حصر أموال عابد البوم تمهيداً لتوزيعها على المودعين للحصول على حقوقهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض