• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«جميرا» تدير 376 غرفة فندقية في الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - وقعت مجموعة جميرا، للفنادق اتفاقية مع “جي تي لاند القابضة” لإدارة 376 غرفة فندقية في الصين، تشمل 169 شقة فندقية فاخرة، وفندق جميرا جوانجو الذي يضم 207 غرف وقارب على الانتهاء من عملية البناء والتسليم.

تم توقيع الاتفاقية بين “جي تي لاند القابضة” ومجموعة جميرا في حفل أقيم في برج العرب وحضره سو مينج، رئيس “جي تي لاند القابضة” وجيرالد لوليس الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا.

وأفاد بيان مشترك بأن مبنى الفندق والشقق الفندقية بموقع استراتيجي على تقاطع شارع “هوا تشينج أفينيو” وفي وسط منطقة مدينة اللؤلؤ ة تيان الجديدة في الشرق من مدينة جوانجو والتي تعد من أكثر المراكز التجارية حيوية ونمواً، حيث تصل المنطقة شبكة خطوط للمواصلات ممتازة تضمن وصول الضيوف في غضون 30 دقيقة إلى مطار جوانجو بايون الدولي ونهر اللؤلؤ الشهير.

وسيضم فندق جميرا جوانجو الذي أعلن عنه مسبقاً والذي من المقرر افتتاحه في عام 2015 نحو 207 غرفة وجناح من فئة الخمس نجوم ومجموعة من المطاعم والمقاهي وأبرزها مقهى “سكاي لوبي” في الطابق 49، ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات وتاليس سبا ومركز للياقة البدنية واستوديو خاص برياضة اليوجا ومسبح.

وسيستمتع الضيوف بتجربة راقية للتسوق مع سهولة التنقل والوصول إلى أبرز المحلات العالمية الفاخرة. بينما ستقع الشقق الفندقية في مبنى مجاور من جهة الغربية لبرج الفندق ومن المتوقع افتتاحه أيضاً في عام 2015.

وقال سو مينج: تعزز الاتفاقية من علاقة الشراكة مع مجموعة جميرا وتعيينها لإدارة الشقق الفندقية إلى جانب الفندق في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة، لافتا الى أن دخول جميرا إلى جوانجو سيساعد على تلبية الطلب المتزايد على الفنادق الفاخرة في أرقى مناطق جوانجو”.

ونوه “جيرالد لوليس” الى أهمية اختيار جميرا لإدارة الشقق الفاخرة إضافة إلى الفندق، وتتطلع المجموعة إلى تقديم خدماتها إلى عملائها في جوانجو التي تعتبر ثاني أكبر وجهة سياحية في الصين، وأحد أسرع الأسواق نمواً في العالم.

تدير مجموعة جميرا حالياً 22 فندقاً ومنتجعاً ومساكن فندقية حول العالم بما فيها 11 في منطقة الخليج العربي و6 في أوروبا و5 في آسيا. كما لديها 15 مشروعاً فندقياً قيد التطوير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا