• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يضم 39 فندقاً ومنتجعاً وشركة لإدارة الوجهات

جناح أبوظبي في معرض الخليج لسياحة الحوافز يستعرض منتجات ومرافق حديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تقود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عدداً من أبرز الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة، للمشاركة في “معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات” خلال الفترة من 24-26 مارس الجاري في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض”، وذلك بجناح كبير يضم 39 فندقاً ومنتجعاً وشركة لإدارة الوجهات إلى جانب مخيمات صحراوية ومنظمين للمؤتمرات والفعاليات و”حلبة مرسى ياس”، التي تحتضن سنوياً “سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي” ومرافق ترفيهية، منها “عالم فيراري أبوظبي”، ومعالم سياحية ومنتجعات رياضية.

ويحتضن الجناح للمرة الأولى “نادي العين للفروسية والرماية والجولف”، وفعاليات أبوظبي (www.abudhabievents.ae ) واستاد هزاع بن زايد وعيون البادية للسياحة.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”: إن هذه المشاركة تجسد بوضوح نمو الخارطة السياحية في أبوظبي التي أصبحت أكثر تنوعاً وتميزاً، بحيث تخدم احتياجات منظمي أنشطة الحوافز والمؤتمرات والمعارض والاجتماعات، وقال: “يركز شركاؤنا من القطاع الخاص على تطوير منتجات تستهدف تلبية هذه الاحتياجات، والتي سيتم تقديمها خلال المعرض، وخاصة لـ300 من أقطاب سياحة الأعمال يحضرون الحدث ضمن برنامج استضافة المشترين. وتمتلك أبوظبي بنية تحتية وخيارات من الأنشطة الترفيهية والمنتجعات الشاطئية والصحراوية والمرافق الحديثة والمتكاملة التي تمنحها طابعاً مميزاً بين الوجهات السياحية المفضلة”.

ويحقق قطاع السياحة وخدمات الضيافة في أبوظبي زيادة ملموسة في أنشطة الحوافز والمؤتمرات والمعارض، ومستويات الحجوزات الناتجة عنها.

وشهد “جميرا أبراج الاتحاد”، من فئة الخمس نجوم والمشارك ضمن جناح أبوظبي في المعرض، زخماً في حركة سياحة الأعمال خلال العام الماضي، كما تم تصنيفه “أفضل فندق للأعمال في أبوظبي” ضمن “جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست” و”أفضل فندق للاجتماعات والمؤتمرات في العالم” ضمن “جوائز السياحة العالمية”.

وأوضحت دوريس جريف، مدير عام الفندق، أن “جميرا أبراج الاتحاد” يمضي قدماً للحصول على حصة أكبر في هذا القطاع، رغم المنافسة المتنامية مع افتتاح العديد من المرافق والمنشآت الجديدة في الإمارة، وقالت: “استضفنا العام الماضي 708 فعاليات، بنسبة نمو 63% مقارنة بـ2012، وهو ما يرجع إلى مكانة منشآتنا الفاخرة وجودة خدماتها التي تحظى بإقبال المؤسسات والشركات الخاصة والعامة والهيئات الحكومية إلى جانب طرحنا باقات متنوعة تتماشى مع متطلباتها المتباينة. وأقيم في فندقنا فعاليات ومؤتمرات دولية هامة، منها القمة العالمية لـ”اللقاحات” والقمة العالمية الثالثة عشرة لمجلس السياحة العالمي إلى جانب العديد من المناسبات الاجتماعية الكبيرة”.

وأضافت: “نضع نصب أعيننا خلال العام الجاري تعزيز الوعي العالمي بمركز المؤتمرات الحديث في جميرا أبراج الاتحاد، بوصفه نموذج للتميز في الضيافة وتنظيم الفعاليات”.

ويوفر الفندق باقات للمناسبات الاجتماعية وفقاً لمفاهيم متنوعة منها البر والبحر، والتي يمكن تنظيمها إما على ارتفاع 300 متر فوق مستوى الخليج العربي، على الشاطئ أو في أحد ثلاثة أحواض سباحة في الفندق.

بدوره، يضع “فندق دوست ثاني أبوظبي” اللمسات الأخيرة على منتجات جديدة تستهدف قطاع سياحة الأعمال والمؤتمرات وأنشطة الحوافز المؤسسية. وقالت عايشة بوهاري، مدير المبيعات والتسويق في الفندق: “نعتزم طرح باقات لتنظيم الفعاليات تشمل توفير قوائم أطعمة ومشروبات خاصة بكل حدث تتضمن خيارات من الطهي العربي والتايلندي وإجراءات سهلة للحجوزات والترتيبات اللوجستية. واستضفنا العام الماضي مؤتمرات واجتماعات ناجحة لجهات وشركات من القطاعيّن العام والخاص”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا