• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النادي يرفع شعار العودة إلى الصغار بعد إلغاء فريق الكبار

طائرة الوحدة تبدأ البناء بـ 105 لاعبين منتصف يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تنطلق تحضيرات طائرة الوحدة للموسم الجديد، منتصف يوليو المقبل، تحت إشراف الجهاز الفني لفرق المراحل السنية، بقيادة المصري أحمد ندا، في مدرسة ساس النخل بمدينة خليفة بأبوظبي، وذلك 15 يوليو، بحسب ما أكد عبد الوهاب الحوسني، عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية مشرف اللعبة، وتضم طائرة العنابي 6 فرق، هي تحت 19 و17 و15 و13، بجانب فريقي تحت 11 و9 سنوات، والتي تضم بين صفوفها 105 لاعبين، وذلك بعد أن ألغى النادي فريق الرجال بغرض الاعتماد على البناء من القاعدة وصولاً إلى الفريق الأول، من خلال تدرج اللاعبين في فرق المراحل السنية، بدءاً من البراعم تحت 9 سنوات.

وقال الحوسني: «الخطة الموضوعة من الشركة هي تكوين قاعدة متنية، تعتمد في الاختيار على الموهبة والمواصفات الجيدة من حيث النوعية كطول اللاعب مثلاً، حتى نتمكن من البناء وفق أسس سليمة، تمكننا من تحقق أهدافنا التي تخدم الكرة الطائرة في الدولة».

وتابع: «الشركة ولعبة الكرة الطائرة تجد كل الدعم والاهتمام من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، ومن علي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة وشركة الألعاب الرياضية، وبرامجنا تقوم على استراتيجية واضحة منذ إشهار الشركة، وتكوين هذه اللعبة بالنادي قبل 3 سنوات، وحسب البرنامج فإننا خلال 3 أو 4 سنوات على أكثر تقدير سنصل إلى تكوين فريق أول لطائرة الرجال، يكون قادراً على المنافسة القوية، وتدعيم المنتخبات الوطنية».

وأضاف: «طائرة الوحدة تضم 105 من اللاعبين المواطنين، وهم موزعون على الفرق المختلفة، وجميعهم من المواهب وأصحاب الإمكانات التي يحرص النادي على صقلها وتأهيلها بشكل علمي، من خلال توفير جهاز فني مقتدر، يضم 3 مدربين متفرغين تماماً للعمل مع هذه الفرق، بجانب عدد من المدربين المتعاونين».

وقال: «فوز فريقي الأشبال والناشئين ببطولة الدوري، في الموسم المنتهي، مؤشر على نجاح البرنامج الموضوع، وأنه ينفذ بشكل مميز، وصولاً إلى تحقيق الطموحات المنشودة، حسب الفترة الزمنية المحددة، مع استمرار البناء من القاعدة باستمرار حتى تكون الحلقة متكاملة من البراعم وحتى فريق الرجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا