• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشكيلة Ceraplan III.. أقصى درجات التوفير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

كشفت «آيديال ستاندرد»عن تشكيلتها Ceraplan III من لوازم الحمام النحاسية، التي حازت العديد من الجوائز، وتعزز موقعها في السوق مع توجه الدول والمجتمعات نحو الحلول الصديقة للبيئة، حيث تنفرد التشكيلة بتوفير تجهيزات الحمام الصديقة للبيئة والأكثر استدامة ضمن مستوياتٍ لا مثيل لها من الراحة والعملية.

وأكدت «آيديال ستاندرد»، بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة الموافق في 5 يونيو، على اكتساب منتجاتها عموماً، وخلاطات المياه Ceraplan III خصوصاً، أهميةً إضافية، نظراً لاعتماد الشركة على مواصفاتٍ وابتكاراتٍ صديقة للبيئة.

وتتألف تشكيلة Ceraplan III، المصممة لتجمع بين جاذبية الشكل وأقصى درجات العملية، من خلاطاتٍ المياه الخاصة بالأحواض والحمامات ودوش الاستحمام وأحواض المطبخ وتنفرد هذه الخلاطات بمنظمٍ للتدفق Click مما يوفر خياراتٍ مستدامة من الصنابير العملية للاستخدامات التجارية أو السكنية على حد سواء. في حين تسهم تقنية Click المتوافرة في تشكيلة Ceraplan III في توفير 50% من المياه المستخدمة، حيث يسمح الخلاط بوصول 6 لترات من الماء في الدقيقة بمجرد فتحه حتى يصل إلى نقطة المقاومة دون أن يؤثر ذلك مطلقاً على تدفق الماء، نظراً لاختلاط الماء بالهواء، في حين يتم استهلاك 11 إلى 15 لتراً من الماء في الدقيقة عند فتح الخلاط بالكامل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا