• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

جائزة الشيخة لطيفة تحتضن «ملكة جمال الأخلاق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (وام) - أشرفت جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة على مسابقة ملكة جمال الأخلاق بمدرسة دبي الوطنية، بحضور أمهات الطالبات ومشرفات ومعلمات المدرسة. وفازت الطالبة “الود عصام من الصف الحادي عشر” بلقب ملكة جمال الأخلاق كما فازت بلقب الوصيفة الأولى الطالبة “روضة رحموني من الصف الثاني عشر”، فيما فازت بلقب الوصيفة الثانية الطالبة “حصة السويدي من الصف الـ12”.

وأعربت أمينة الدبوس المدير التنفيذي للجائزة عن فرحتها بتتويج الفائزات ودعت الطالبات لأن يكون تاج الفتاة أخلاقها، وباركت للأمهات حسن تربيتهن لبناتهن أمهات المستقبل. وقالت إن تنظيم مدرسة دبي الوطنية لفعاليات ملكة جمال الأخلاق خطوة مهمة تعزز القيم السلوكية في نفوس الطالبات ومساحة للتنافس الشريف للتفوق وحسن الأخلاق.

وأشارت إلى أن من منطلق أهداف وتوجهات الجائزة ارتأينا احتضان الدورة المقبلة لمبادرة ملكة جمال الأخلاق، وتخصيص محور مساند للمبادرة خاص بالطلاب تحت مسمى الأخلاق لاستقطاب الطلاب الشباب لمنظومة القيم الأخلاقية الفاضلة. ودعت الدبوس في ختام كلمتها الأسر والأمهات والآباء كافة إلى احتواء الأبناء والبنات والأطفال وغرس القيم الأخلاقية الفاضلة في نفوسهم وتزويدهم بالقيم الدينية بعيداً عن التطرف من خلال وسطية دينية شفافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا