• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تخريج دورة الضباط حديثي الترقي في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - شهد اللواء أ. د محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب، بحضور العقيد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، صباح أمس، حفل تخريج دورة الضباط حديثي الترقي، البالغ عددهم (32) ضابطاً برتبة ملازم، من شرطة دبي.

وأكد اللواء ابن فهد، حرص الأكاديمية على ترجمة توجيهات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، واللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، لإعداد وتأهيل الضباط وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وإكسابهم الخبرات الضرورية، تمهيداً لدخولهم سوق العمل، والالتحاق بالإدارات العامة ومراكز الشرطة، من خلال تسليحهم بالعلوم والمعارف العسكرية، وفق أحدث ما توصلت إليه دور الخبرة العالمية في هذا المجال، حتى يقوموا بأداء واجباتهم المنوطة بهم على أكمل وجه، بما يحقق الأهداف الإستراتيجية العامة لشرطة دبي المنبثقة عن الأهداف الإستراتيجية العامة لوزارة الداخلية.

وقام اللواء ابن فهد، يرافقه العقيد الدكتور السويدي، ومدير معهد التدريب، والرائد ناصر الحاج نائب مدير المعهد، بتسليم الشهادات للخريجين، داعياً إلى التعامل الحضاري مع الجمهور لعكس الصورة المشرفة لضابط الشرطة، كما حثهم على مواصلة التعلم والتركيز على الجوانب العملية التي تصقل خبرات ومهارات ضابط الشرطة، للمساهمة في خدمة الوطن وتحقيق أمنه واستقراره تحت ظل القيادة الرشيدة.

وتضمن برنامج الدورة، التي انعقدت لمدة (20) أسبوعاً، مواد نظرية قانونية وشرطية، إضافة إلى جرعات تدريبية في مهارات المشاة بالسيف والعلم والعصا والسلاح وفك وتركيب السلاح والدفاع عن النفس واللياقة البدنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض