• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

كرمت موظفيها الاستثنائيين ورواد العمل المجتمعي

«الخارجية» تؤكد إرساء ثقافة التميز في العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يونيو 2016

أبوظبي(وام)

كرم محمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي نخبة من موظفي الوزارة ومنتسبيها المتميزين والاستثنائيين، والذين كان لهم مساهمات في خدمة المجتمع خلال العام 2015.

جرى التكريم بديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي بحضور عدد من قيادات الوزارة، وتم اختيار الموظفين المكرمين وفقاً لنظام المكافآت والحوافز المتبع بالوزارة، والذي يهدف إلى تشجيع الكوادر البشرية العاملة في الوزارة وتحفيزهم على الابتكار في العمل والتميز في أداء مهامهم ومسؤولياتهم الوظيفية.

وكرم وكيل الوزارة عشرة موظفين عن فئة الموظف الاستثنائي والذين ساهموا في تطوير إجراءات العمل وتبسيطها، كما كرم خمسة موظفين عن فئة الموظف المجتمعي والذين كانت لهم مساهمات إيجابية في خدمة المجتمع الإماراتي.

وأثنى محمد عبدالله الرئيسي على جهود الموظفين المكرمين، قائلا «إن ما أبداه الموظفون من تميز وإبداع ملفت لا يشهد فقط على قدراتهم وإصرارهم على تحقيق التقدم ومواكبة العصر بل يدعم بقوة كافة توجهات الوزارة وخططها الرامية إلى إرساء ثقافة التميز في العمل ونحن نفخر اليوم بما حققوه كما نثق بأننا سنفخر بهم غداً بعون الله عبر المزيد من الإبداعات والإنجازات في كافة مواقع المسؤولية التي يتولونها».

وأكد اهتمام الوزارة في تقدير وتحفيز الموظفي، موضحا أن الوزارة قامت بتشكيل لجنة معنية بالمكافآت والحوافز، وذلك تماشياً مع اعتماد مجلس الوزراء نظام للمكافآت والحوافز العام الماضي، والذي يهدف إلى تكريم وتحفيز منتسبي الحكومة من خلال حزمة من المكافآت والحوافز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض