• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يشهد تخريج 547 طالباً بالجامعة الأميركية غداً

حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 262 سجيناً بمناسبة رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالإفراج عن 262 سجيناً من جنسيات مختلفة، من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية بالشارقة، ممن انطبقت عليهم شروط العفو في مختلف القضايا واستوفوا الشروط المتعلقة بالإفراج عن المحكومين، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة، رفع العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على المكرمة السخية، التي تأتي في إطار حرص سموه على دعم كيان الأسرة ولم شملها، والمحافظة على استقرارها، وإدخال البهجة والسرور إلى نفوس أسر المحكومين وعائلاتهم وأبنائهم في هذه الأيام المباركة، وإتاحة الفرصة للمفرج عنهم لمزاولة حياتهم الطبيعية، والعودة أفرادا صالحين إلى المجتمع، مستفيدين من دروس تجربتهم في التوجه نحو حياتهم المقبلة.

من جانب آخر، يشهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة، غداً، في قاعة المدينة الجامعية بالشارقة، احتفال الجامعة الأميركية بالشارقة بتخريج طلبة فصل الربيع 2016. ويبلغ إجمالي عدد خريجي هذا الفصل 547 طالبا وطالبة، حصلوا على البكالوريوس والماجستير.

وفي إطار التحضيرات للحفل، أجريت أمس بروفة للخريجين، تلاها صورة جماعية وحفل تكريم للخريجين احتفالا بنجاحهم. وقدم الحفل أيضا فرصة للطلبة الخريجين أن يتعرفوا على الخدمات التي يقدمها مكتب التطوير وشؤون الخريجين في أميركية الشارقة.

وتحدث بالمناسبة مدير الجامعة، الدكتور بيورن شيرفيه، وهنأ خريجي فصل الربيع 2016 قائلا: إن تخريجكم هو لحظة تستحق الاحتفال، لقد أنجزتم الكثير خلال السنوات الماضية، والتي سوف يتم تتويجها في حفل تخرجكم غداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض