• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رانيا فريد شوقي في «الأستاذ وحرمه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

تعكف الممثلة رانيا فريد شوقي، على وضع لمساتها النهائية الخاصة استعداداً لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «الأستاذ وحرمه»، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يلقي الضوء على مشاكل وقضايا تهم الأسرة المصرية، المسلسل من تأليف أيمن عبدالمنعم وإخراج رائد لبيب، ويُشاركها البطولة فتحي عبدالوهاب. وتظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية امرأة متزوجة من فتحي عبدالوهاب، وتقع في العديد من المشاكل اليومية مع زوجها الذي يُجسّد دوره الممثل فتحي عبدالوهاب، وسط مُفارقات كوميديا مُضحكة.

وأوضحت رانيا، طبيعة مُشاركتها للمرة الثانية مع الممثل فتحي عبدالوهاب، قائلة: هناك حالة من التفاعُل والكيمياء بيننا منذ أن قدّمنا سوياً مُسلسل «عائلة مجنونة جداً»، وأبدت سعادتها بمشاركته بطولة المسلسل، مؤكدة أن العمل سوف ينال إعجاب الجمهور لتطرُّقه لقضية شائكة في المجتمع. من جهة أخرى، تعاقدت مؤخراً على بطولة المسلسل التليفزيوني «نسوان قادرة» لتخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، حيث تواصل عقد جلسات عمل مُكثّفة مع المخرج أحمد عاطف، للاستقرار على الشكل النهائي للشخصية، ويُشاركها البطولة نجلاء بدر وعبير صبري، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي. وتظهر رانيا ضمن أحداث العمل، بدور سيدة تُعاني من الوحدة، وخلال الأحداث تتعرّف على مجموعة من النساء تنشأ بينهن علاقة صداقة قوية، ويحاولن تحقيق أحلامهن وطموحاتهن بشتى الطرق المشروعة وغير المشروعة.

وعن سبب مُشاركتها في العمل، قالت: إعجابي الشديد بالسيناريو، وتناوله صورة المرأة وقضاياها بشكل قوي وجريء في الدراما المصرية وراء مُشاركتي في المسلسل، مؤكدة أن العمل خالٍ من العبارات الفجة المستخدمة في الحوار للتعبير عن العلاقات الحميمة، مُشيرة إلى أن الأعمال الفنية تهذّب السلوك الإنساني.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا