• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«مواصلات الإمارات» توقع مذكرة تفاهم في مجال إدارة أسطول المركبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - وقعت مواصلات الإمارات مع شركة سويدان التجارية مذكرة تفاهم بشأن تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والمعارف في مجال إدارة أسطول المركبات والأجهزة والخدمات المرتبطة بالنقل والمواصلات، وإدارة المعدات الثقيلة والمركبات المخصصة للأعمال التجارية.

وقع المذكرة من جانب مواصلات الإمارات مديرها العام محمد عبدالله الجرمن، ومن جانب الشركة سويدان سعيد جمعة النابودة رئيس مجموعة النابودة التجارية، وذلك بمقر الإدارة العامة لمواصلات الإمارات في دبي، بحضور حنان محمد صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة وفاطمة فرج مدير إدارة المشتريات، وعدد من موظفي الطرفين.

وأكد الجرمن حرص مواصلات الإمارات على تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية مع المؤسسات والشركات الوطنية، وبما يحقق أهداف التنمية المستدامة في الدولة وفق رؤى القيادة وتوجهات الحكومة.

وأضاف بأن التوسع المتنامي الذي تشهده مواصلات الإمارات يتطلب الدخول في شراكات وطيدة مع الشركات الكبرى التي تختص في توريد المركبات والحافلات والآليات الثقيلة، وقطع الغيار والأدوات والمعدات والتجهيزات اللازمة للعمليات التشغيلية، مؤكداً أن توقيع هذه المذكرة سوف يسهم في تحقيق التكامل من خلال انسجام دور الشركة مع أدوار مواصلات الإمارات في مجالات النقل والتأجير والخدمات الفنية للمركبات، معززاً مساريها الاستثماري والخدمي.

وأشاد بالشركة باعتبارها واحدة من أهم الشركات الوطنية الرائدة في المجال، مشيراً إلى عمق علاقات التعاون بين الطرفين، والتي بدأت قبل عشرين عاماً بتوريد حافلات أشوك ليلاند (الهندية)، كما تم في عام 2007 التعاقد على حافلات (بلوبيرد) المدرسية، إلى جانب موديلات صن ون الصينية لصالح المواصلات المدرسية الحكومية لمدة تجريبية، علاوة على اتفاقية توريد أكثر من 150 حافلة موزعة على 5 سنوات، لصالح خدمات المواصلات المدرسية الخاصة.

وأكد أنه - من خلال مذكرة التفاهم - سيتم التركيز خلال الرحلة المقبلة على المشاركة والتعاون، وتعزيز الأدوار المرتبطة بالمسؤولية المجتمعية والمبادرات البيئية، والتي ستخدم أهداف الطرفين في مجال التنمية المستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض