• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن حظوظ مراد جيدة في انتخابات الطائرة

عبد الكريم: المقعد النسائي لشمسة آل مكتوم بنسبة 100%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد نبيل عبد الكريم عضو مجلس إدارة الوصل المشرف على الألعاب الجماعية أن حظوظ خالد مراد مرشح النادي لرئاسة اتحاد الطائرة في دورة 2016 - 2020 جيدة مشيرا إلى أن المقعد النسائي في الانتخابات سيكون من نصيب مرشحة الوصل الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم بنسبة 100% مع كامل الاحترام لمنافستها في العملية الديمقراطية.

وقال: كلنا على قناعة كاملة أن الانتخابات لا تعترف بالتكهنات المسبقة، ونتطلع أن يحقق مرشحو الوصل خالد مراد والشيخة شمسة آل مكتوم وعبد العزيز السلمان النجاح الذي ننشده جميعا من أجل دخول مجلس إدارة الاتحاد الجديد.

وكشف نبيل أن الوصل سيختار بديلا لعبد العزيز السلمان مدير الفريق الأول في حال فوزه بعضوية الاتحاد في الدورة الجديدة بعد الانتخابات، مشيرا إلى أن النادي يفاضل بين 3 شخصيات لتولي المنصب خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف: الوصل جدد الثقة في الجزائري كريمو مدرب الفريق الأول لموسم جديد، مبينا أن المدرب وقع عقده الجديد قبل شهر فيما يعد لاعبا صربيا المرشح الأبرز للظهور مع «الأصفر» في الموسم الجديد الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وقال: الموسم الجديد سيشهد مشاركة الشباب مع الفريق الأول والذي سيظهر معه لاعبان من فريق الشباب حتى يقوى عودة اللاعبين الشباب بالمزيد من الاحتكاك من أجل ضخ دماء جديدة في شريان «الإمبراطور» على رأسهم مروان عبيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا