• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد حصول «أبوظبي الرياضية» على حقوق نقل البطولة

المحمود: الدوري الأميركي ضمن خطة الانفتاح على المدارس العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في إطار خطة مدروسة للانفتاح على المدارس الكروية المختلفة حول العالم، وتقديم منتج كروي جديد للجماهير يتضمن مستويات كروية مختلفة، نجحت قنوات أبوظبي الرياضية في الحصول على حقوق الدوري الأميركي الممتاز لكرة القدم، والذي يظل واحداً من الدوريات القوية والمتميزة، بما يضمه من نجوم على مستوى عالمي كبير، كما يشكل الدوري الأميركي عصب الكرة الأميركية التي باتت الآن واحدة من القوى الصاعدة والمتطورة في ساحة كرة القدم العالمية، ويأتي هذا السبق التليفزيوني بكل ما يضم من نجوم وفرق واحداً من المساعي التي تقوم بها أبوظبي للإعلام لتقديم منتج تليفزيوني منوع يشبع رغبات المشاهدين في كل مكان في العالم العربي.

ويستمتع الجمهور العربي بشكل عام والإماراتي بشكل خاص بوجبة كروية أسبوعية من خلال تقديم مباريات تنافسية قوية يسبقها استوديو تحليل مميز، إضافة إلى برنامج أسبوعي شامل يعرض لكل النتائج والأهداف ويقف بالتحليل عليها.

وأكد سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب أن نقل مباريات كرة القدم الأميركية، هو سعي من قبلنا نحو تنويع متابعتنا لمباريات كرة القدم ورؤية مستويات ومدارس كروية جديدة مختلفة متعددة من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف: في الوقت نفسه وضعنا معايير دقيقة لشراء أي دوري، في مقدمتها الحضور الجماهيري لهذا الدوري، ومستوى النقل التليفزيوني، ونوعية الملاعب ومستوى الفرق وشهرتها والنجوم الذين يلعبون فيها، وكلها عوامل توافرت في الدوري الأميركي الذي سوف يصبح في غضون أعوام قليلة واحداً من أبرز دوريات العالم، كما أننا نظرنا ومن خلال متابعتنا القريبة لمستوى هذا الدوري إلى ما يمكن أن يضيفه للاعبينا ولمشجعينا بل ولإدارات أنديتنا والتي يمكنها من خلال المتابعة الاطلاع على مستوى عالٍ من الاحتراف الممنهج والدقيق الذي يجب أن نتعرف إليه للاستفادة.

وقال رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب: في الإطار نفسه، رأينا من جانبنا ومن واقع مسؤوليتنا الإعلامية أهمية اطلاعنا جميعاً، خاصة منظومة كرة القدم لدينا على الجهود التي تبذل في سبيل نشر اللعبة والنهوض بها وتطويرها، وهو ما قام به المسؤولون عن الدوري الأميركي منذ سنوات عدة، عبر خطط ممنهجة للوصول إلى العالمية المطلوبة، واثقاً في أن هذا الدوري سيلقى من خلال منافساته إعجاب جماهيرنا، خاصة أن عدداً كبيراً من الأندية هناك تضم في صفوفها نجوماً بارزين، سواء من أميركا الجنوبية أو من أوروبا أو من داخل أميركا نفسها من خلال المواهب الشابة التي بدأت تظهر فيه وبقوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا