• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يلبي نداء مواطنة ويحل مشكلتها مع بلدية الشارقة

سلطان القاسمي يعين مديراً جديداً للجامعة الأميركية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

تحرير الأمير ووام (الشارقة) ـ وافق صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة، على تعيين الدكتور بيون شيرفيه مديرا جديدا للجامعة الأميركية في الشارقة، اعتبارا من الأول من يوليو المقبل.

وأقيمت مراسم التعيين صباح أمس، بمكتب رئيس الجامعة بحضور كل من  حميد جعفر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة نفط الهلال ورياض صادق رئيس مجموعة الحبتور ليتون ومارون سمعان رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لبيتروفاك انترناشيونال وعبد الجليل يوسف درويش رئيس مجموعة الإمارات للمشاريع ، وفاروج نركيزيان المدير العام لبنك الشارقة، كما حضرها كبار المسؤولين في الجامعة الأميركية في الشارقة.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة بالدكتور شيرفيه وتمنى له النجاح في عمله الجديد، وأعرب سموه عن ثقته بأن الدكتور شيرفيه بما يتميز به من خلفية علمية سيكون قادرا على إدارة الجامعة في المرحلة المقبلة، وقال سموه في رسالة له بهذا الخصوص إن اختيار مدير الجامعة الجديد الذي تمت الموافقة عليه من قبل مجلس أمناء الجامعة، جاء بعد عملية بحث مكثفة على المستوى الدولي ليكون المدير الرابع للجامعة الأميركية في الشارقة.

وقدم صاحب السمو حاكم الشارقة شكره للدكتور توماس هوكستيتلر الذي تولى إدارة الجامعة بالوكالة، والذي سيتابع عمله حتى نهاية السنة الدراسية.

من جانبه أعرب الدكتور بيون شيرفيه عن شكره لصاحب السمو حاكم الشارقة، على الثقة التي منحه إياها سموه والإسهام في تطوير الجامعة وفقا للرؤية الحكيمة لصاحب السمو حاكم الشارقة خاصة في مجال تطوير البحث العلمي.

يذكر أن الدكتور شيرفيه يحمل الدكتوراه في العلوم البحرية، من جامعة لويزيانا ستيت يونيفيرسيتي وشهادة ماجستير في علم المحيطات من جامعة واشنطن وشهادة بكالوريوس في الرياضيات من جامعة جورجيا الجنوبية وله خبرة مميزة في إدارة الجامعات وكباحث علمي فهو رئيس الجامعة البحرية العالمية في مالمو في السويد منذ عام 2009 . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض