• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

وافقت في اجتماعها برئاسة البواردي على مشاريع للمياه والكهرباء في العين

«تنفيذية أبوظبي» تعتمد مشاريع تطويرية و «المباني التجارية» وتجميل طريق منتجع الفرسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - اعتمدت اللجنة التنفيذية برئاسة معالي محمد أحمد البواردي، عضو المجلس التنفيذي، خلال اجتماعها الذي عقد في أبوظبي صباح أمس عدداً من مشاريع دائرة الشؤون البلدية المتمثلة في مشروع أعمال تطوير حوض شرق (6) في مدينة أبوظبي، ومشروع المباني التجارية بأحواض مختلفة في مدينة محمد بن زايد، إضافةً إلى مشروع أعمال التجميل الطبيعي للطريق المؤدي لمنتجع الفرسان الرياضي الدولي.

كما اعتمدت اللجنة مشروع شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بشأن تقديم خدمات استشارية للتصميم والإشراف على تنفيذ مشاريع الصرف الصحي لأعمال التطوير المستقبلية في إمارة أبوظبي.

ووافقت اللجنة التنفيذية خلال الاجتماع على عدد من مشاريع هيئة مياه وكهرباء أبوظبي والتي سيتم تنفيذها في مدينة العين، وتشمل مشروع تحويل أنابيب المياه في مناطق الظاهر وأبو كريه، ومشروع إنشاء شبكة مياه جديدة في مناطق مختلفة من المدينة، وتركيب وتوريد وحدات تغذية كهربائية.

وتتضمن هذه المشاريع تطوير شبكة المياه في تلك المناطق، وتحسين خدمات المياه وتعزيز كفاءة شبكاتها، فضلاً عن تحسين خدمات الطاقة التي تقدمها شركة العين للتوزيع للقاطنين في هذه المناطق.

كما وافقت اللجنة على مشروع تمويل ميزانية إنشاء مجمع سكني لموظفي الجمارك بمركز الغويفات في منطقة السلع، وذلك من أجل الارتقاء بشكل أفضل بمستوى الخدمات المقدمة من الإدارة العامة للجمارك في دائرة المالية لموظفيها.

واطلعت اللجنة التنفيذية خلال الاجتماع على جملة من الموضوعات والمذكرات الأخرى أهمها مشروع أنظمة ملاحة النقل في إمارة أبوظبي، ومشروع أعمال التصميم والإنشاء في القرية التراثية - قصر السراب -.

كما استعرضت اللجنة عدداً من الموضوعات والمذكرات المرفوعة من قبل الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي والمرتبطة بتنفيذ المخططات والمشاريع وتطوير الخدمات المدرجة على جدول أعمال اللجنة والتي اتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا