• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بتكليف من خليفة

أعضاء «تنفيذي أبوظبي» يؤدون اليمين أمام محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أبوظبي (وام) - بتكليف من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بصفته حاكما لإمارة أبوظبي، أدى الأعضاء الجدد في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اليمين القانونية أمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس في قصر المشرف بأبوظبي.

حضر أداء اليمين، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيـــان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيــان رئيس ديــوان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيــان عضو المجلس التنفيذي، ومعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائـرة النقـــل، ومعالي الدكتور أحـمد مـبـارك المـزروعــي الأمين العــام للمجلــس التنفيـذي، ومعالي خلـدون خليفـة المبــارك رئيس جهــاز الشؤون التنفيذيــة، ومعالي حمد محمد الحــر السـويـدي رئيس دائـرة الماليـــة، ومعالي ناصر أحمد السـويـــدي رئيس هيئــة الطاقـــة، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلـي رئـيس هيئة الصحـــة.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على تطوير وتحديث الخدمات الحكومية المتكاملة بما يتوافق مع آليات وأنظمة العمل الحديثة من أجل الوصول إلى أفضل أداء يعزز القدرة التنافسية لإمارة أبوظبي ويحقق طموحات الوطن ويلبي احتياجات المواطنين وفي الوقت نفسه يسهم في الحفاظ على الهوية الوطنية ويعزز حضورها.

وأضاف سموه، أن أمام أعضاء المجلس التنفيذي مسؤولية كبيرة في تحقيق تطلعات صاحب السمو رئيس الدولة في دفع وتيرة التنمية المستدامة، ومواكبة المستجدات، وإطلاق المبادرات الخلاقة والفاعلة وتحقيق أداء حكومي متميز، ومبدع، مشيراً سموه إلى وجود آليات عمل دقيقة، ومتطورة لمتابعة وقياس منظومة العمل الحكومي في المجلس التنفيذي من أجل تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل.

وتمنى سمو ولي عهد أبوظبي للأعضاء الجدد التوفيق والنجاح في مهامهم وواجباتهم، معبراً سموه عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس التنفيذي السابقين على الجهود التي بذلوها والأعمال التي قاموا بها خلال الفترة السابقة في خدمة الوطن والمواطنين.

من جانبهم، عاهد أعضاء المجلس التنفيذي، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على العمل بإخلاص وجد وتفان، وتنفيذ توجيهات سموه إلى واقع عملي والمضي قدما لخدمة الوطن الغالي وشعب الإمارات وأن يكونوا أهلاً لهذه الثقة الغالية التي كلفوا بها مؤكدين حرصهم وعزمهم لتعزيز مسيرة التنمية في الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض