• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

بلدية أبوظبي تنظم حملة للتبرع بالدم بمشاركة المراجعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت بلدية أبوظبي بالتعاون مع بنك الدم المتنقل التابع لـ”صحة أبوظبي”، حملة للتبرع بالدم في المبنى الرئيسي للبلدية ساهم فيها موظفو البلدية وعدد من العملاء والمراجعين، وذلك في إطار قيم البلدية الهادفة إلى تعزيز التواصل والتكافل مع مؤسسات المجتمع المدني، وانطلاقاً من رؤيتها لضمان مستوى الحياة الأفضل والبيئة المستدامة لسكان مدينة أبوظبي.

وأكدت أن حملة التبرع بالدم جاءت في إطار مبادرات البلدية الإنسانية المتواصلة ولإتاحة الفرصة لموظفيها للتفاعل مع شؤون وقضايا المجتمع، ما يحقق المصلحة العامة، ويعزز دورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي ودعم المنظمات والهيئات الخيرية وأشكال المساعدات الإنسانية كافة.

كما تعبر هذه الأنشطة والفعاليات الداعمة لمؤسسات المجتمع المحلي عن قيم البلدية المرتكزة على تضافر العمل الجماعي، وتعزيز مبادئ الشراكة مع مكونات المجتمع، والالتزام بقضاياه.

وحظيت الحملة بإقبال ملحوظ من موظفي البلدية، كما انضم العشرات من عملاء البلدية لدعم الحملة والمشاركة بالتبرع بالدم، الأمر الذي أسهم بإنجاح أهدافها، علماً بأن بلدية مدينة أبوظبي كانت وما تزال سباقة في ميادين دعم المجتمع، وبالأخص حملات التبرع بالدم، حيث نظمت البلدية حملات سابقة عدة حظيت كلها بإقبال كبير من الموظفين والعشرات من مراجعي البلدية وعملائها بما يتماشى مع دورها المجتمعي في مد يد العون والمساعدة للمرضى المحتاجين وللمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم المنقول الضرورية لدعم العمليات الجراحية على مختلف أنواعها.

كما تحرص البلدية على تنظيم مثل هذه الحملات تحقيقاً لأبعادها الخيرية والإنسانية ولتشجيع الموظفين والمراجعين على المبادرة والمشاركة بها وعلى تعزيز هذه القيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا