• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

حمد الشرقي يستقبل وفد رابطة كشافة ساحل عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

الفجيرة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة صباح أمس، مجموعة من رابطة كشافة ساحل عمان التي تزور البلاد حالياً تلبية لدعوة القيادة العامة للقوات المسلحة.

وتضم المجموعة عدداً من العسكريين البريطانيين الذين خدموا سابقاً في “قوة ساحل عمان” خلال حقبة الإمارات المتصالحة.

وتم خلال المقابلة استعراض العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، وأشاد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، بدور المجموعة خلال فترة ما قبل الاتحاد في حفظ الأمن والاستقرار آنذاك.

وأطلعت المجموعة سموه خلال اللقاء، على نموذج كتاب تعده حاليا يضم المعلومات والأحداث ومواقعها خلال فترة عملها، مصحوباً بصور عن دولة الإمارات والعديد من الشيوخ والشخصيات والمسؤولين، حيث تعمل المجموعة على طباعته من قبل دار نشر بريطانية ثم توزيعه على كبار الشخصيات في الدولة.

وأعرب أعضاء المجموعة عن سعادتهم بزيارة دولة الإمارات، وأنهم يتطلعون للالتقاء بأصدقاء قدامى معبرين عن شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة في الدولة على تقديم هذه اللفتة الكريمة.

وأشاد أعضاء المجموعة بالنهضة الحضارية التي تشهدها الدولة في مختلف الميادين خاصة العمرانية منها، مشيرين إلى أن مدن الإمارات تضاهي في جمالها وحضارتها أكبر مدن العالم.

حضر اللقاء، الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الثقافة والإعلام بالفجيرة، وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا