• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ريبيرو: تلقيت عرضاً للانضمام لجوانزو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

محمد حامد (دبي)

أكد إيفرتون ريبيرو محترف الأهلي أنه تلقى عرضاً للانضمام لصفوف فريق جوانزو الصيني عن طريق ريكاردو جولارت رفيق دربه السابق في صفوف كروزيرو، ولاعب جوانزو الحالي. وقال ريبيرو لصحيفة «جلوبو» البرازيلية:«أخبرني جولارت أن نادي جوانزو يريد الحصول على خدماتي، ولكنني لم أتحدث في أي تفاصيل، مثل هذه الأمور يمكن لإدارة الأهلي ووكيل أعمالي التعامل معها».

كما تحدث ريبيرو عن قوة دوري الخليج العربي ومكانة الأهلي الكبيرة، قائلاً:«كرة القدم في الإمارات وفي آسيا بشكل عام تتحسن بصورة لافتة، وهي صعبة من الناحية التكتيكية، حيث لا يتركون مساحات للتحرك، والأندية التي تملك قدرات مالية كبيرة لا تتردد في دعم صفوفها بأفضل اللاعبين».

كما دافع ريبيرو بقوة عن ظاهرة احتراف اللاعبين البرازيليين في دوريات آسيا، مشيراً إلى أن القارة الصفراء أصبح لديها بطولات قوية.

وعن حظوظه في العودة لمنتخب السيليساو البرازيلي وامتناع كارلوس دونجا عن استدعاء العناصر التي تنشط في دوريات آسيوية قال:«أعلم أن الانضمام للمنتخب يحتاج إلى وجود اللاعب في دوري قوي، وهو ما يتوفر لي في الإمارات، كما أن الأهلي فريق قوي وتنافسي سواء محلياً أو قارياً، وهو ما يساعدني للمحافظة على مستواي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا