• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مرحباً بكم في دبي».. حملة تستهدف المسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أطلق اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، حملة «مرحباً بكم في دبي» التي تنظمها الإدارة العامة لأمن المطارات بالتعاون مع مطارات دبي، ومؤسسة تاكسي دبي، وتحت مظلة القيادة العامة لشرطة دبي. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور العميد علي عتيق بن لاحج نائب مدير الإدارة، وبطي جرواش رئيس أمن مطارات دبي، والمهندس منصور الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، وعدد كبير من ممثلي الجهات المشاركة وأجهزة الإعلام المختلفة.

وأكد ابن ثاني أن إطلاق الحملة يأتي مواكبة من الإدارة العامة لأمن المطارات لرؤية القيادة الرشيدة وتوجيهاتها لتكثيف الجهود استعدادا لاستضافة دبي معرض إكسبو 2020، مشيراً إلى أهمية تلك الحملات في تعزيز العمل المشترك للجهات العاملة بمطارات دبي من أجل تقديم خدمات متميزة ومتكاملة تستهدف المسافرين القادمين عبر المطارات، وتوعيتهم في كيفية التواصل مع الأجهزة الأمنية والخدمية المعنية سواء في حرم المطار أو على مستوى إمارة دبي، وتعريفه بالخدمات التي تقدم في مباني المطار وكيفية الحصول عليها. وأوضح أن هذه الحملات تتوافق مع رؤى وأهداف حكومة دبي في هذا الجانب، وتعكس الصورة المشرقة لسمعة مطارات دبي في جميع خدماته بما فيها الخدمات الأمنية، وخاصة أن دبي استطاعت أن تفوز باحتضان المعرض العالمي (EXPO2020)، تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل» لتثبت للعالم أجمع على مستوى التطور التي تشهده في جميع المجالات الحياتية، وأنها بذلك من مصاف المدن المتقدمة بفضل الرؤية الثاقبة لحكامها وسياساتها الحيادية وإمكاناتها الاقتصادية والسياحية وما تتمتع به من أمن وأمان حتى أصبحت الوجهة المفضلة لكل أنحاء العالم.

كما أكد ابن ثاني أن دبي بكامل مكوناتها مطالبة أكثر من أي وقت مضى في الوقوف صفاً واحداً مدعومة من جميع إمارات الدولة حكومة وشعباً لمواجهة هذا التحدي العالمي، وإثبات قدرة أبناء هذا الوطن على صنع المستقبل وإعادة صياغة التاريخ الحديث.

وتابع: ونحن بدورنا ومن منطلق هذا الموقع الحيوي المهم تقع علينا مسؤوليات كبير لترجمة هذا التوجه على أرض الواقع والارتقاء بمستوى خدماتنا لمستوى الطموح، معرباً عن أمله في أن يستمر تفوق مطارات دبي وتبوء مراتب الصدارة في جميع تصنيفات الجهات والهيئات المسؤولة عن قطاع الطيران المدني على المستويين الإقليمي والدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض