• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

ينطلق الشهر المقبل بالتزامن مع «آيدكس»

«أبوظبي لبناء السفن» راعياً رئيسياً لمعرض الدفاع البحري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

أبوظبي (وام) - اختارت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” المنظمة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس” ومعرض الدفاع البحري “نافدكس”، شركة “أبوظبي لبناء السفن” راعياً رئيسياً لمعرض “نافدكس 2013” الذي سيقام بالتزامن مع معرض “آيدكس 2013” الشهر المقبل.

وتسهم رعاية شركة أبوظبي لبناء السفن للدورة الجديدة في تعزيز وتطوير منطقة عرض منتجات وخدمات الدفاع البحري، والتي ستستعرض أحدث التقنيات الدفاعية البحرية.

وستضم الدورة المقبلة لمعرض “آيدكس” 2013 مساحة أوسع لإقامة العروض المائية الحية، وعرض أحدث المنتجات والخدمات وحلول الدفاع البحري مثل الأنظمة المتطورة لخرائط المسح الجيومكاني وخدمات البنية الشبكية المركزة.

وصرح صالح المرزوقي مدير معرض “آيدكس” أن شركة أبوظبي لبناء السفن تعتبر إحدى الشركات الرئيسية في ريادة ابتكارات قطاع الدفاع البحري في دولة الإمارات العربية المتحدة، معربا عن سعادته برعايتها معرض “نافدكس 2013”.

وأعرب عن تطلعه لتأسيس علاقة عمل وثيقة مبنية على الشراكة مع شركة أبوظبي لبناء السفن تسهم في تعزيز مجالات الخدمات والعروض وأحدث المنتجات الدفاعية البحرية التي يقدمها المعرض حيث أصبحت مجالات الأمن البحري من أهم العوامل المؤثرة في تعزيز البنية التحتية الأساسية للمنظومة الدفاعية في دول الخليج العربي. من جانبه قال مايك ستامفورد مدير إدارة المبيعات في شركة أبوظبي لبناء السفن، إن معرض “نافدكس” يعد منصة مثالية للشركة لاستعراض منتجاتها الرائدة لمؤسسات القطاع العام وصانعي القرار في القطاع الخاص.

وأضاف أن شركة أبوظبي لبناء السفن تقدم المنتجات والخدمات للقوات البحرية وخفر السواحل ومشغلي السفن العسكرية وشبه العسكرية في المنطقة، موضحا أن معرض “نافدكس 2013” سيسهم في تعزيز علاقات الشركة مع عملائها وبناء جسور للتواصل مع عملاء جدد.

ويقام معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس” ومعرض الدفاع البحري “نافدكس” واللذان تنظمهما شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة خلال الفترة من 17 إلى 21 فبراير 2013.

ومن المتوقع أن تشكل الدورة الجديدة من معرض “آيدكس” امتدادا لما حققه المعرض من نجاحات وإنجازات لافتة خلال مسيرته الماضية حيث ستشهد دورة عام 2013 توسيع مساحات العرض المخصصة لأجنحة الدول المشاركة لمواكبة النمو المضطرد في عدد المشاركين والزوار.

يذكر أن المعرض تمكن في دورته السابقة عام 2011 من استقطاب حوالي ألف و60 شركة عارضة من 52 دولة، وحضره حوالي 60 ألف مشارك من مختلف دول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا