• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م
  02:26     مصدر دبلوماسي: القائد العسكري خليفة حفتر وفائز السراج رئيس حكومة ليبيا المدعومة من الأمم المتحدة يجريان محادثات في باريس الثلاثاء    

النسخة 25 تنطلق 27 مارس

«نيسان» تجدد رعايتها لرالي أبوظبي الصحراوي 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت نيسان الشرق الأوسط ونادي الإمارات للسيارات والسياحة اتفاقية شراكة جديدة لمدة ثلاث سنوات، تقوم خلالها نيسان الشرق الأوسط بمواصلة الدعم والرعاية لرالي أبوظبي الصحراوي، في إطار توحيد الجهود للارتقاء بالحدث الذي تنطلق نسخته «25» يوم 27 مارس الجاري.

وقام بتوقيع الاتفاقية محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ومؤسس رالي أبوظبي الصحراوي، وسمير شرفان، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، على أن يسري مفعول الاتفاقية مع النسخة الخامسة والعشرين من الرالي.

ويقام الرالي برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ويشكل الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات النارية، ودراجات كواد الرباعية التي تجري تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات النارية.

ويشهد رالي أبوظبي الصحراوي، الذي ترعاه نيسان اعتماد طراز باترول الذي يحمل لقب «بطل كل الطرقات والدروب في الحياة»، كسيارة الرالي الرسمية للعام الثاني عشر على التوالي، في وقت يشكل رالي هذا العام الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة، والتي تقام بتنظيم نادي الإمارات للسيارات وإشراف مباشر من الاتحاد الدولي للسيارات.

وقال سمير شرفان: «يعتبر الرالي من أهم الراليات الصحراوية في العالم ونحن فخورون بلعب دور الراعي الرسمي له للسنوات الثلاث المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا