• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

تأجيل سباق التجديف لموعد لاحق

«تنويري» رابعة جولات الشراعية 22 قدماً اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - يشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الخامسة مساء اليوم الاجتماع التنويري الذي تعقده اللجنة المنظمة لسباق الجولة الرابعة والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية 22 قدما الخاص مع النواخذة المشاركين في السباق الذي يقام غد الجمعة في شواطئ الجميرا.

وطلبت اللجنة المنظمة من جميع النواخذة الحرص على الحضور للتعرف على شروط ولوائح السباق والتعليمات الخاصة بالحدث والذي سيكون مسك ختام سباقات بطولة دبي للقوارب الشراعية 22 قدما في الموسم الحالي 2011-2012، ويغلق اليوم باب التسجيل في السباق لإعلان أسماء القوارب المشاركة في الجولة الختامية.

وكانت الجولتين الأولى والثانية من منافسات البطولة قد شهدتا تألق طاقم القارب داحس 18 بقيادة النوخذة محمد عبدالله المرزوقي الذي حقق المركز الأول مرتين بينما شهدت الجولة الثالثة وقبل الختامية فوز القارب الوصف 2 لمالكه النوخذة محمد حمد الغشيش باللقب.

ويتصدر الترتيب العام القارب “داحس 18” بقيادة النوخذة محمد عبدالله المرزوقي برصيد 5 نقاط، متقدما بفارق كبير عن “الشارد 60” بقيادة النوخذة ماجد احمد خادم المهيري والذي يأتي ثانيا برصيد 13 نقطة فيما يحتل المركز الثالث القارب “شمردل 7” بقيادة النوخذة سلطان سعيد حارب برصيد 17 نقطة.

من جانب آخر، قررت اللجنة المنظمة لسباق الجولة الرابعة من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما والذي كان مقررا له بعد غد تأجيل الحدث إلى موعد لاحق يحدد فيما بعد وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا