• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

عايض مبخوت في تصريحات نارية:

اتحاد كرة القدم يكيل للأندية بمكيالين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أطلق عايض مبخوت مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة تصريحات نارية أمس عقب لقاء فريقه مع ناساف الأوزبكي بالجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، حيث أكد أن اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم لم تهتم بالمعاناة التي واجهها نادي الجزيرة في مدينة ناساف على مدار اليومين السابقين، وأن الكثير من الجهات المعنية وغير المعنية اتصلت بهم وحاولت تقديم العون والمساعدة للحد من المعاناة التي واجهها الفريق بتلك الرحلة، والتي أسفرت عن تأجيل المباراة ليوم واحد عن موعدها بسبب العاصفة الثلجية التي غطت أرضية الملعب، بالإضافة إلى كثير من الظروف والملابسات التي كان نادي الجزيرة يود أن يسترشد فيها برأي اتحاد كرة القدم الوطني لتخفيف هذه المعاناة. وأضاف: اتصلنا بأحد موظفي اتحاد كرة القدم وللأسف لم يرد علينا ثم أغلق هاتفه”.

قضية لاعبي الأولمبي

وقال عايض مبخوت أيضاً إن اتحاد كرة القدم لم يتعامل بحيادية في قضية لاعبي المنتخب الأولمبي، حيث سمح لبعض الفرق بأن تستفيد من لاعبيها بالمنتخب الأولمبي في حين لم يسمح للبعض الآخر ومنهم الجزيرة بذلك، على الرغم من أننا نشارك في بطولة قارية ونمثل الكرة الإماراتية في هذا المحفل الكبير، مؤكداً أن العدالة تقتضي بألا يكيل الاتحاد بمكيالين في تعامله مع الأندية.

وأشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة كان بإمكانه أن يستفيد من ثلاثة لاعبين بالمنتخب الأولمبي في لقاء ناساف، في حالة ما إذا كان الاتحاد يتعامل مع الأندية بطريقة واحدة.

وشدد في ذات السياق على أن الجزيرة يقوم بدوره على أكمل وجه في تفريغ لاعبيه للمنتخبات الوطنية باعتبارها أولوية، ولم يتأخر يوماً واحداً عن دعم المنتخبات بلاعبيه المتميزين، وهو الأمر الذي كان يتطلب من الاتحاد أن يكون محايداً.

من جانب آخر، أعرب عايض مبخوت عن بالغ شكره وشكر النادي لسفارة الدولة في أوزبكستان، وعلى رأسها السفير محمد المحيربي الذي استقبل الفريق في المطار ورافقه حتى مقر الإقامة وساهم بقدر كبير في تخفيف المعاناة التي واجهها الفريق، والتي تمثلت في سوء أرضية الملعب وسوء حالة مقر الإقامة في الفندق الوحيد بمدينة ناساف، والذي يرى مبخوت أنه لا يستحق أن يكون تصنيفه نجمة واحدة، وهو الفندق الذي عاد إليه الفريق بعد تأجيل المباراة ولم يجد به طعاماً.

     
 

والبقية تأتي

بدأوا بنادي العين(زعيم الأندية الاماراتية)وخاصة اعلاميا..والآن نادي الجزيرة..ونادي بني ياس!والبقية تأتي..في مدينة أبوظبي مساحات واسعة لمنشآت اتحادكرة القدم وقريبة من استاد الشيخ زايد(الاستادالرسمي في الدولة).

سالم البلوشي | 2012-03-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا