• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

الأهلي وصيفاً والنصر ثالثاً

حتا يتوج بكأس مهرجان براعم أندية دبي تحت 8 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - توج نادي حتا بكأس مهرجان أندية دبي لكرة القدم للبراعم تحت 8 سنوات والذي استضافه النادي مؤخراً بمشاركة أندية الشباب والوصل والنصر والأهلي ودبي وحتا، وجاء الأهلي في المركز الثاني بينما حل النصر في المركز الثالث.

واشتمل المهرجان على مباريات تنافسية بين الفرق المشاركة وكذلك على مسابقة في المهارات الرياضية لدى اللاعبين وأقيم المهرجان وسط جو احتفالي من الموسيقى المصاحبة والتعليق على المباريات وحرارة الجمهور في التشجيع لجميع الفرق وأظهر البراعم مواهب عالية ألقت بظلالها الإيجابية على روح المهرجان وعبر الصغار عن مستقبل واعد للكرة الإماراتية.

حضر المهرجان علي عبدالله محمد البدواوي نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد هاشم البدواوي رئيس لجنة مدرسة الكرة وراشد بن ظاعن رئيس لجنة الفريق الأول وحجي حسن غزوان رئيس لجنة الألعاب الجماعية والفردية وعلي عبدالله سعيد المدير التنفيذي وخلفان حميد مدير الفريق الأول.

بدأ حفل الختام بطابور عرض للأندية المشاركة وكلمة اللجنة المنظمة ألقاها نبيل فكري، أثنى فيها على التنظيم الراقي لنادي حتا مشيدا بما تم من جهود لإنجاح المهرجان كما وجه شكره لإدارة نادي حتا على دعمهم لهذه الملتقيات التي تسهم في بناء جيل المستقبل.

وعبر محمد هاشم البدواوي عن سعادته بنجاح هذا المهرجان وشكر نادي الشباب هذه المبادرة الطيبة والتي تسهم في الارتقاء بالرياضة في دبي.

وقام علي عبد الله البدواوي وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة المنظمة بتوزيع دروع المشاركة والجوائز التقديرية على الأندية المشاركة، وقد حصل عبدالرحمن خالد حسن على جائزة أفضل لاعب في المهرجان وحصل حسن جابر حسن على جائزة أفضل حارس مرمى وحصل سيف سالم خلفان على كأس هداف المهرجان، وحصل عدد من اللاعبين على كأس أحسن مهارات وهم، أحمد رضا عبدالله (الوصل)، ويوسف إبراهيم غلام (الأهلي) ومحمد عمر علي (النصر)، وعلي عيسى عبيد (الشباب) وعيسى يوسف حسين (دبي)، وفارس سالم جمعة (حتا).

     
 

الحتاوي القادم

الصغار هم مستقبل النادي الياي بأذن الله وانا متابع الصغار من سنوات ونعرف نحن يوجد كباتن وايد وايد ممتازين بيطلعوا لعيبة صغار وكابتن ايهاب الميرغني هو الاول والتالي في المدرسة والله يديه العافية

حتاوي | 2012-03-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا