• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ألمانيا.. بعد فوز «البايرن» على ليفركوزن في «أليانز أرينا»

«البافاري» بلا هزيمة في 50 مباراة بـ «البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

برلين (رويترز) - حافظ بايرن ميونيخ على سجله الخالي من الهزائم في 50 مباراة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه 2-1 على باير ليفركوزن ووسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 23 نقطة أمس الأول. وتقدم ماريو مانزوكيتش بهدف لبايرن قبل نهاية الشوط الأول، وأضاف باستيان شفاينشتايجر الهدف الثاني من ركلة حرة من 30 مترا في الدقيقة 52 ليحقق الفريق البافاري انتصاره 17 على التوالي بالدوري.

وجاء هدف ليفركوزن الوحيد عن طريق شتيفان كيسلينج قرب النهاية. وكان ليفركوزن آخر فريق يفوز على بايرن في الدوري عندما

تفوق عليه 2-1 في أكتوبر 2012. وأصبح رصيد بايرن 71 نقطة من 25 مباراة ويحتاج فقط إلى انتصارين ليضمن إحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وقال بيب جوارديولا مدرب البايرن: «ليس مهماً متى سنحرز لقب الدوري، من المهم أن نحافظ على مستوانا العالي». وكرر توماس مولر لاعب بايرن كلمات مدربه، وقال: «نريد مواصلة الانتصارات والحفاظ على إيقاعنا حتى نؤدي بشكل جيد في كل بطولة». وأضاف اللاعب الذي تأهل فريقه لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا وبلغ قبل نهائي كأس ألمانيا «سيطرنا على المباراة منذ البداية رغم أننا افتقدنا النزعة الهجومية بعض الشيء».

ومني بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بهزيمة مفاجئة 2-1 على أرضه أمام بروسيا مونشنجلادباخ وانهمرت الأهداف مرة أخرى في

هوفنهايم الذي أهدر تقدمه 2-صفر ليخسر 4-2 بملعبه أمام ماينز. وتلقت شباك شتوتجارت المهدد بالهبوط هدفا متأخراً ليتعادل 1-1مع مضيفه فيردر بريمن ويخفق ثالث مدرب له هذا الموسم هوب ستيفنز في بدء مشواره مع الفريق بانتصار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا