• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إيمارت» يعرض 11 وحدة عقارية في مزاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - ينظم سوق دبي العقاري الإلكتروني «إيمارت»، التابع لدائرة الأراضي والأملاك بدبي، مزاده الثاني يوم الأحد المقبل، حيث تنطلق المزايدة على 11 وحدة عقارية تتنوع بين تجارية وسكنية.

ولفت سلطان الاكرف مدير أول خدمات إدارة التسجيل العقاري إلى أن هذا المزاد هو الثاني لإيمارت في غضون شهر، الأمر الذي يعكس حالة الثقة والطلب المتزايدة على خدمات الموقع، إذ انعقد المزاد الأول شهر ديسمبر وأسفر عن بيع 11 وحدة عقارية تخطى إجمالي عائداتها 74 مليون درهم.

وتوقع الاكرف أن يشهد المزاد حالة من الاستقطاب لمختلف الفعاليات العقارية والمهتمين في الشأن العقاري لاسيما في ظل الأرقام اللافتة التي حققها المزاد الأول، إذ تجاوز عدد الزوار في ساعته الأولى أكثر من 1100 زائر. ويدعم هذه التوقعات العائدات التي حققها على الأرض.

يُذكر أن الدائرة وفرت قاعة ضمن مبانيها تضم موظفين متخصصين للإجابة عن استفسارات المزايدين وعموم الجمهور الراغب بالمشاركة في المزاد، إضافة إلى توفير شاشات عرض وأجهزة لوحية، وذلك لتوفير الدعم المعرفي والتدريب اللازم للمزايدين على آليات المشاركة.

ويوفر الموقع كذلك عرضاً شاملاً ومفصلاً عن العقارات وجميع الجزئيات المتعلقة بها من صور لهذه العقارات وخرائط المواقع المتعلقة بها وغيرها، ما منح المشاركين مرونة كبيرة وثقة أكبر في المزايدة من خلال الشفافية العالية في التعامل وحماية حقوق المتعاملين، والتي تمثل بدورها الجزئية الأهم في عمليات إيمارت التشغيلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا