• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

أشادت بدوره في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة

منظمة شباب الأعمال تبحث التعاون مع «صندوق خليفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من منظمة شباب الأعمال العالمية برئاسة أندرو دفن بورت الرئيس التنفيذي للمنظمة وعدد من أعضاء المنظمة مقر صندوق خليفة لتطوير المشاريع أمس للاطلاع على تجربة الصندوق في مجال بث روح الريادة في أوساط المواطنين، وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة، وبحث سبل التعاون المشترك في المستقبل.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تطوير أداء قطاع المشاريع والصغيرة والمتوسطة في الدولة، وآليات بث وتعزيز روح الريادة في أوساط المجتمع المحلي وإمكانية تبادل المعلومات والخبرات في هذا المجال.

وأكدت موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع ضرورة تعزيز أطر التعاون مع منظمة شباب الأعمال العالمية في هذا المجال واعتماد الآليات، التي من شأنها أن تسهم في تطوير مهارات رواد الأعمال المواطنين، وتحفيزهم على المضي قدماً في مجال الإبداع والابتكار والريادة.

وأكدت الناصري أن صندوق خليفة ومنظمة شباب الأعمال العالمية يلتقيان في الأهداف والرؤيا، كما يلتقيان في مجال دعم الشباب وتنمية قدراتهم وتعزيزها، وذلك لتقديم أفضل الخدمات والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي.

وقالت الناصري، خلال الاجتماع الذي حضره عدد من المسؤولين في الجانبين، إن صندوق خليفة تمكن خلال فترة وجيزة من تحقيق العديد من الإنجازات كان أبرزها بث الوعي في أوساط الشباب المواطنين بأهمية ريادة الأعمال وتشجيعهم على الابتكار والإبداع، كما أسهم بشكل فاعل في تهيئة بيئة مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا