• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة الخليج للمضمار تنطلق في الشارقة الأربعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد)- برعاية مجلس الشارقة الرياضي، تنطلق يوم الأربعاء المقبل بمضمار زايد الدولي بالشارقة منافسات بطولة مجلس التعاون الخامسة للشباب والكبار للمضمار التي ينظمها اتحاد الدراجات بإشراف اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون، وتشارك في البطولة منتخبات الشباب والكبار من قطر والسعودية والبحرين بالإضافة إلى الإمارات، وتتضمن البطولة منافسات في المطاردة الفردية والفرقية والسرعة الفردية والفرقية بالإضافة إلى منافسات في الكيرين والنقاط والكيلو والإستكراش والأمونيوم.

ويسعى منتخب الإمارات لتحقيق النتائج التي تؤهله للحفاظ على لقب البطولة الذي يحمله منذ انطلاقتها وآخرها في النسخة الرابعة التي أقيمت العام الماضي وحقق فيها منتخب الإمارات اللقب عن جدارة واستحقاق برصيد 20 ميدالية منها 12 ميدالية ذهبية و8 ميداليات مناصفة بين الفضية والبرونزية.

وانتظم منتخبا الشباب والكبار في تدريبات يومية مكثفة بمضمار زايد الدولي عقب العودة مباشرة من بطولة مجلس التعاون للطريق، وأكد عبد الله سويدان المدرب العام المتخصص في سباقات المضمار ارتفاع معدلات وأزمنة اللاعبين بشكل مطمئن في التدريبات الأخيرة، وهو ما يبشر بالخير ويؤكد جاهزية منتخبنا التامة للبطولة خاصة بعد اكتمال عناصره بعودة نجوم نادي النصر الدوليين من طواف الجزائر الدولي وانضمامهم للتدريبات.

وتحظى تدريبات المنتخب بمتابعة واهتمام مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار ولجنة المنتخبات الوطنية برئاسة عبد الناصر عمران، حيث يحرص الجميع على الحضور والاطمئنان على اللاعبين وحثهم على مضاعفة جهودهم للوصول إلى المستوى الذي يؤهلهم للمنافسة بقوة في جميع سباقات البطولة.

نجوم الإمارات

ويترأس وفد منتخب الإمارات في البطولة خلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد، ويضم المدرب عبد الله سويدان، والمدرب مهدي عزيز ومدير المنتخب عاصم محمود المل،ا والفني جمال زرواطي، والمدلك أيوب الحيمر، ونجوم منتخب الكبار يوسف محمد ميرزا، وبدر علي ثاني وماجد عبد الرحيم البلوشي، وأحمد يوسف المنصوري، وأحمد حسن قائد، ومحمد يوسف المنصوري .. فيما يضم منتخب الشباب طلال سودير البلوشي، وسعيد راشد اليماحي، وحامد رضا علي، وسعيد عبد الله سويدان، ويوسف محمدعبد الله ، ومحمد سعيد الزعابي وأحمد جاسم سيف وأحمد حديد مبارك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا