• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأهلي يتخطى كلباء في دوري أقوياء اليد

الشارقة يتفوق على الشعب في «ديربي» الإمارة الباسمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

رضا سليم (دبي)- حافظ فريق الشارقة على صدارة دوري أقوياء اليد بعد فوزه على الشعب 33- 25 في مباراتهما أمس الأول بصالة نادي الشارقة ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، بينما رفع «الكوماندوز» رصيده إلى 19 نقطة، إلا أنه تراجع من الرابع إلى الخامس بعد الوصل صاحب الـ20 نقطة.

في الوقت نفسه، واصل الأهلي مطاردته لفريق الشارقة على القمة وتقدم إلى المركز الثاني برصيد 23 نقطة بعد فوزه على فريق اتحاد كلباء 30-23، ليظل كلباء في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، من 11 مباراة، إلا أن الفرسان لا زالت أمامهم فرصة المنافسة، خاصة أن الشارقة وصل إلى المباراة الـ11، بينما لا يزال الأهلي يلعب في الجولة التاسعة بسبب التأجيلات الكثيرة التي لحقت بالدوري، جراء مشاركة الأهلي والنصر في البطولة الخليجية، والعين في البطولة العربية.

وجاءت مواجهة الشارقة والشعب فقد جاءت قوية كونها «ديربي الإمارة الباسمة» بصرف النظر عن ترتيب الفريقين في جدول المسابقة، والمثير أن جماهير الكوماندوز حضرت إلى صالة الشارقة وقامت بوضع لافتة كبيرة على اسم «حجاج الرجل الحديدي» ووضعت رقم فانلته 22، إلا أن حجاج لم يساعد فريقه في هذه المباراة بنفس الدرجة التي ساعده فيها أمام العين في الجولة الماضية، خاصة أنه أحرز هدف الفوز في الثواني الأخيرة وكان وراء تقدم الفريق للمركز الرابع لأول مرة منذ عدة سنوات.

ظهر تفوق أصحاب الأرض من خلال الاستمرار في رفع الفارق، خاصة أن الفريق كان يدرك قوة الشعب هذا الموسم، وقد سبق أن لعب معه في الدور الأول وفي بطولة محمد بن خالد الودية وتحركت النتيجة في نهايات المباراة من 16-12 إلى 18-13 و20-14 ليفقد لاعبو الشعب فرصة اللحاق بالشارقة وتقليص النتيجة ووصلت إلى 21-15، و25-16، وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض، بفارق 8 أهداف، 33-25.

أدار اللقاء الحكم الدولي عمر الزبير والقاري إسماعيل سالم وعلى الطاولة ياسر النقبي والمراقب محمد أحمد باقر، وحضرها الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة وخميس السويدي، رئيس مجلس إدارة النادي السابق وعدد من الشخصيات الشرقاوية، منهم بدر النومان وعبداللطيف الفردان، وأيضا عدد من أعضاء نادي الشعب.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على صالة الأهلي، لعب الفرسان المباراة بحثا عن فوز جديد دون التفكير في التفريط في نقطة واحدة من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة، خاصة أنه حامل اللقب، ورغم أن كلباء قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وكان نداً قوياً ونجح في التعادل 10-10 حتى الدقيقة 22، إلا أن لاعبي الأهلي تداركوا الموقف وأنهوا الشوط الأول 15-11.

وفي الشوط الثاني، يرفع الأهلي الفارق إلى 7 أهداف عند منتصفه ويحافظ علي الفارق طوال الفترة الباقية من المباراة التي ينهيها لصالحه 23/30، أدار اللقاء محمد ناصر وشهاب أحمد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا