• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

روماو: العربي كان الأفضل في كل شيء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد البرتغالي جوزيه روماو مدرب العربي أن فريقه تفوق في كل شيء في المباراة التي كان بالإمكان حسمها من الشوط الأول قياساً على الفرص التي أضاعها، وقال: كل من شاهد المباراة يتفق على أن العربي كان الأفضل وقدم مستوى متميزا وسيطر على الكرة بشكل كبير، وأنا أهنئ لاعبي على هذا الأداء فقد قدموا مردوداً متميزاً أمام الوحدة وعلى ملعبه وهذا يجعلنا سعداء بهذا العمل الرائع.

وأوضح روماو أن الوحدة لم يكن سيئاً لكن فريقه كان الأقوى حيث نجح في غلق المساحات أمام مفاتيح اللعب في الوحدة بالذات هوجو وإسماعيل مطر مع التركيز على الجهة اليمنى للوحدة والتي كانت تمثل نقطة ضعف واضحة.

وقال: في العادة نعتمد على طريقة 4 ـ 4 ـ 2 لكن في هذه المباراة كنا نعرف إمكانيات المنافس لذلك غيرنا طريقة اللعب إلى 4 ـ 3 ـ 3 وقد أدى هذا التغيير إلى تفوقنا في الأداء والنتيجة، وتابع: لم أفاجأ بمستوى الوحدة لأن الخطة التي عملنا عليها كانت بغرض منحنا الأفضلية والسيطرة على منطقة الوسط، والوحدة لم يكن في أفضل حالاته لأننا كنا جيدين.

وعن احتجاجه على الحكم وهو ما استدعى أن يقوم حكم الساحة القطري فهد جابر بتهدئته قال: طوال مسيرتي كمدرب لم أطرد من ملعب وأنا حريص على ذلك وما حدث كان انفعالاً عادياً فأحيانا تتفاعل مع اللعب وتنتج بعض الانفعالات الطبيعية التي تجعلك تفكر في الدخول إلى أرضية الملعب وما بدر لم يكن فيه شئ وكان طبيعياً.

وأوضح روماو أن هدفهم هو تحقيق هذه البطولة، لكن عليهم كخطوة أولى أن يواصلوا في تقديم المستويات الجيدة في المباراتين المتبقيتين والتأهل إلى الدور الثاني منها، وذلك لا يتحقق إلا بالجدية والعمل المتواصل لأن المستقبل لا يمكن التنبؤ به أو معرفة ما سيحدث فيه.

وتمنى في ختام حديثه أن يوفقوا في تقديم مستويات جيدة في الفترة المقبلة وأن يحافظوا على روح الانتصار الذي جاء في توقيت جيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا