• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا    

«غرفة الشارقة» تعتزم إطلاق خدمات ذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

الشارقة (وام) - تعتزم غرفة تجارة وصناعة الشارقة إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية التفاعلية والمتعلقة بالهواتف الذكية بهدف تقديم المزيد من الخدمات للمتعاملين بكل يسر وسهولة.

يأتي ذلك انطلاقاً من سعي مجلس إدارة الغرفة، برئاسة أحمد محمد المدفع، لترسيخ مكانة الغرفة التنافسية، باعتبارها القوة الدافعة للتنمية التجارية والصناعية المستدامة لمجتمع الأعمال، ومركزاً لتقديم أفضل الممارسات، خاصة الخدمات الذكية والإلكترونية. وقال حسين محمد المحمودي مدير عام الغرفة، إن الإمارات تتبوأ مكانة مرموقة إقليمياً ودولياً، لما تمتاز به من مقومات متعددة في مختلف القطاعات، مشيراً إلى أن القطاع الخدمي يشكل عاملاً رئيسياً في استقطاب المزيد من المستثمرين، للقيمة المضافة التي يحصلون عليها في تأسيس مشاريعهم الخاصة بالدولة، وفي مقدمتها الخدمات الإلكترونية والذكية.

وأضاف أن الغرفة تعمل على تطبيق عدد من المشاريع التطويرية في برامج وأنظمة تطوير شبكة الحاسب الآلي للغرفة لدعم ومساندة المعاملات التي تقدم للمتعاملين، إلى جانب عرض خدمات الغرفة الحديثة، التي تشمل مشاريع شهادات المنشأ الإلكتروني، والدفع الإلكتروني، واستحداث الخدمات الفردية للموارد البشرية للموظفين، وبرنامج التسجيل الإلكتروني للفعاليات.

من جانبه، قال عبدالعزيز الهولي مدير إدارة تقنية المعلومات بغرفة الشارقة، إن الغرفة توفر عبر موقعها الإلكتروني العديد من الخدمات الإلكترونية للجمهور، إضافة إلى معلومات وافية عن الدولة وإمارة الشارقة تحديداً. وأوضح أن الغرفة تعتزم خلال العام الجاري، ووفق الخطة الاستراتيجية للسنوات الثلاث المقبلة، إطلاق خدمات جديدة ومتنوعة عبر الهاتف الذكي، سعياً منها إلى الارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة لشركائها من القطاعين العام والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا