• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  11:45     مقتل عسكريين تركيين في اشتباكات مع مسلحي حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد         11:45     الداخلية الفرنسية تنصح الناخبين بعدم الوقوف في طوابير خارج مكاتب التصويت        12:07     مقتل حاكم الظل لإقليم تخار الافغاني التابع لطالبان في قصف جوي أمريكي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي         12:20     سامح شكري: القمة المصرية السعودية المقررة اليوم فرصة لمناقشة التطورات الإقليمية والدولية     

تبادل أسرى بين الجيش والميليشيات في تعز.. والحوثيون يجددون خرق الهدنة

قوات الشرعية اليمنية على بعد 7 كم من العاصمة صنعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

عقيل الحلالي، بسام عبد السلام (عدن، صنعاء)

اقتربت المعارك في اليمن أمس الأربعاء من العاصمة صنعاء مع تحرير قوات الشرعية مواقع استراتيجية جديدة قريبة من بلدة بني حشيش، التي تبعد نحو 7 كيلومترات عن العاصمة.

وأكدت مصادر متعددة في المقاومة الشعبية، سيطرة قوات الجيش الوطني ومقاتلي المقاومة الشعبية على قرية «بني صبر» في منطقة حريب نهم ببلدة نهم.

وذكرت أن القوات العسكرية الموالية للحكومة، مدعومة برجال القبائل المحلية اقتربت من السيطرة على «نقيل حريب» وهو جبل استراتيجي مطل على بلدة بني حشيش، حيث أفاد سكان محليون بوصول تعزيزات عسكرية للمتمردين الحوثيين لمنع تقدم قوات الشرعية.

وأقر الحوثيون باندلاع معارك عنيفة في جبهة حريب نهم بعد تقدم القوات الحكومية هناك بالتزامن مع اشتداد القتال والقصف المدفعي المتبادل في العديد من جبهات القتال الأخرى في بلدة نهم.

وعزز المتمردون الحوثيون انتشارهم المسلح في العديد من مناطق العاصمة صنعاء، واستحدثوا نقاط تفتيش خصوصا في الجانبين الشمالي والشرقي للمدينة. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا