• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات

القاسمي يعود إلى رالي الكويت بطموح تكرار إنجاز 2010

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) – يتوجه فريق أبوظبي سيتروين العالمي للراليات بقيادة الشيخ خالد القاسمي للمشاركة في منافسات الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات في دولة الكويت من 20 إلى 22 مارس الجاري، علماً أنه قد سبق للشيخ القاسمي أن حقق الفوز في الرالي الكويتي عام 2010.

ويجلس الشيخ القاسمي خلف مقود سيارته سيتروين دي اس3 آر آر سي (سيارة الراليات الإقليمية) وإلى جانبه ملاحه المخضرم كريس باترسون.

ويشهد رالي الكويت هذا العام، مشاركة سائقي «كأس أبوظبي للسباقات- سيتروين الشرق الأوسط» على متن سيتروين دي اس3 آر3 وهم: سعيد بن طوق، ألان هاريمان، جمعة الفلاسي، جون هيجنز، منصور يحيى بالهلي، خالد الكندي، محمد السهلاوي، كرايج باري ومحمد المطوع، وستيفان ماكولي، وذلك في فئة الدفع الثنائي على متن سيتروين دي اس3 آر.

ومن جانبه، قال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، الذي يترأس أيضاً مجلس إدارة أبوظبي للسباقات: شاركت برالي الكويت عام 2010 وتمكنت من الفوز بمنافساته، وبالتأكيد الهدف هذا العام هو المنافسة لإعادة الإنجاز والفوز بالرالي مع سيتروين.

أضاف: هناك بعض النقاط التي نقوم على تطويرها في إعدادات السيارة مع سيتروين للسباقات بهدف الوصول إلى أفضل الإعدادات التي تتأقلم مع نوعية مراحل رالي الكويت، إذ لم تكن إعدادات السيارة في العام الماضي مناسبة تماماً مع المراحل.

وتابع، قائلاً: التجارب الأولية التي سنجريها في الكويت قبل الرالي من شأنها أن توفر لنا المزيد من المعلومات للوصول بالسيارة إلى الإعدادات المثلى، ولا ننسى أن هذه الإعدادات قد يتم تعديلها خلال أيام الرالي حسب النتائج ونوعية المراحل، وثقتي كبيرة بالفريق ونتمنى التوفيق والسلامة للجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا