• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المحمدي لـ «الاتحاد» بعد أن حطم مشاركات ميدو في الدوري الإنجليزي:

الأرقام لا تعنيني وأبحث عن بقاء هال سيتي في «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

محيي وردة (القاهرة) - بات الدولي المصري أحمد المحمدي ظهير أيمن هال سيتي الإنجليزي، أكثر اللاعبين المصريين مشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بمشاركته في لقاء فريقه الأخير بالدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، والذي انتهى بفوز «السيتزن» بثنائية نظيفة في مرمى هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن المحمدي من تحطيم رقم أحمد حسام «ميدو» نجم توتنهام السابق والمدير الفني الحالي لنادي الزمالك، حيث وصل عدد الدقائق التي شارك فيها المحمدي بـ«البريميرليج» إلى 5774 دقيقة، بينما يأتى ميدو ثانياً برصيد 5749 دقيقة.

من جانبه أبدى المحمدي في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد» سعادته بالإنجاز الشخصي، وقال: «لا أضع في حساباتي مثل هذه الإنجازات، لكن الوصول إليها يحقق لي السعادة»، وأضاف: «كل ما يعنيني أن أصل مع زملائي لتحقيق حلم البقاء بالدوري الإنجليزي في أول مواسمنا وآمل أن نحقق الأفضل في السنوات المقبلة».

وأكد المحمدي سعادته باللعب في الدوري الإنجليزي، قائلاً: «لا أفضل حالياً الرحيل عن هذا الدوري فهو مازال الأقوى في العالم»، وتابع: «اللعب تحت قيادة ستيف بروس شيء رائع، والتواجد في نادٍ مثل هال سيتي يدفعني للتألق»، وأعرب المحمدي عن فرحته باختياره لتمثيل المنتخب في لقاء البوسنة الأخير، وقال: «شوقي غريب المدير الفني الجديد للفريق يعرف كيف يوظف قدراتي، بعكس الأميركي برادلي الذي كان سبباً في ابتعادي عن مستواي بتجاهله الدفع بي في كل لقاءات المنتخب المصري الرسمية والودية».

من ناحية أخرى، اختار أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، القائمة التي سيخوض بها مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها اليوم على ملعب عجرود بالسويس، ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز. وضمت القائمة كلاً من عبدالواحد السيد، محمود جنش، محمود فتح الله، أحمد سمير، محمد عبدالشافي، حمادة طلبة، ياسر إبراهيم، أحمد توفيق، مؤمن زكريا، أحمد جعفر، أحمد علي، محمد إبراهيم، دومينيك، عرفة السيد، عمر إسماعيل، محمد سعيد «قطة»، نور السيد، عمر جابر، وهاني سعيد. فيما استبعد حازم إمام وصلاح سليمان، للإصابة، وإسلام عوض، ومحمد أبوجبل لأسباب فنية.

وقال الجهاز الطبي للزمالك إن إمام لم يتمكن من إكمال تدريبات الفريق بعد معاناته من شد في العضلة الخلفية، وفضل الفريق إراحته تجنباً لأي مضاعفات. ويسعى الزمالك إلى استعادة الانتصارات في المسابقة المحلية من أجل التقدم للمنافسة على الصدارة، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة بفارق ست نقاط عن بتروجيت متصدر المجموعة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا