• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يشارك في «السيدة الأولى» بعد «مكان في القصر»

باسل خياط يستعد لمسلسل «الأخوة» بأبوظبي ويعشق تمثيل عمر الشريف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

سعيد ياسين (القاهرة) - يواصل باسل خياط ظهوره في الدراما المصرية بعدما شارك العام الماضي في بطولة مسلسل «مكان في القصر»، والذي عرض مؤخراً على شاشة قناة أبوظبي، وظهر كضيف شرف في مسلسل «نيران صديقة» أمام منة شلبي ورانيا يوسف وكندة علوش وعمرو يوسف وإخراج خالد مرعي، حيث يشارك حالياً في بطولة مسلسل «السيدة الأولى» أمام غادة عبدالرازق وإخراج محمد بكير.

يقول باسل خياط، إنه راضِ عن ردود الفعل التي تلقاها عقب عرض مسلسل «مكان في القصر» الذي كانت تجربته الأولى في الدراما المصرية، وشارك في بطولته أمام غادة عادل ومحمود الجندي وفادية عبدالغني والراحل جمال إسماعيل وتامر هجرس وكوكي وتأليف محمود البزاوي وإخراج عادل أديب، وجسد فيه شخصية طبيب يقع في غرام غادة عادل حيث يموت والدها، فتعود إلى القاهرة بعد سفر طويل لتبحث عن حقها في الميراث ويعرف الجميع أن والدها لا ابنة له، باستثناء مدير القصر وكاتم أسراره.

«السيدة الأولى»

وأشار إلى أنه يشارك حالياً في بطولة مسلسل «السيدة الأولى» أمام غادة عبدالرازق وممدوح عبدالعليم وأحمد فؤاد سليم وسيد رجب وسامح الصريطي وريهام حجاج وتأليف عمرو الشامي وياسر عبدالمجيد وإخراج محمد بكير، وتدور أحداثه حول دور «السيدة الأولى» في قصر الرئاسة ومدى تدخلها في الحكم وتأثيرها على سياسة الدولة.

وأكد باسل خياط، أن العمل ليس له أي علاقة بأي سيدة أولى مرت على مصر، أو في أي دولة أخرى، وإن كانت هناك مشاهد يمكن أن يعتقد المشاهد أنها لشخصية بعينها، وعندما يكمل المشهد يكتشف أنها شخصية أخرى.

وعن المسلسل اللبناني «عشق النساء» أمام رلى حمادة وورد الخال وندى بو فرحات وكارول عبود وتأليف منى طايع وإخراج فيليب أسمر، وجسد فيه شخصية شاب يقع في قصة حب مع فتاة، جسدت دورها ورد الخال، قال إن المسلسل تطرق بجرأة إلى أدق هواجس المرأة في العالم العربي ومخاوفها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا