• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تنظم اللقاء السنوي للشركاء الاستراتيجيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي أمس «اللقاء السنوي للشركاء الإستراتيجيين» بحضور سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة.

وحضر الحفل الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد وكيل وزارة الخارجية واللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي والمهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي واللواء محمد أحمد المري مدير عام لدارة الإقامة وشؤون الأجانب بدبي والدكتور أحمد سعيد بن هزيم مدير عام محاكم دبي وأحمد محمد بن حميدان نائب مدير عام ديوان الحاكم بدبي ومدير عام حكومة دبي الذكية وخليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وأحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز. بالإضافة إلي النواب التنفيذيين للرئيس في الهيئة، وعدد من كبار المسؤولين في الوزارات والدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، ورؤساء تحرير الصحف المحلية، والشركاء الاستراتيجيين للهيئة، وذلك في فندق أتلانتس النخلة في دبي.

ويهدف اللقاء، الذي تنظمه الهيئة بشكل دوري سنوي، إلى تطوير العمل المشترك مع شركاء الهيئة ودعم المشاريع والمبادرات، التي تسهم في عملية التطوير المستدام للشراكات بما يتوافق مع خطة دبي الاستراتيجية ويحقق أعلى معايير التميز في الخدمات، التي تقدمها الهيئة لشركائها ومتعامليها.

واستعرضت الهيئة استراتيجيتها وخططها ومشاريعها التطويرية الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للتجارة والمال والسياحة، كما تخلل اللقاء عرض مرئي حول إنجازات الهيئة على المستويات الإدارية والتشغيلية والخدماتية، حيث سلط العرض الضوء على دور شركاء الهيئة في تعزيز مسيرتها الناجحة كواحدة من أفضل المؤسسات الخدماتية حول العالم. وأكد سعيد محمد الطاير أن تنظيم اللقاء السنوي للشركاء الاستراتيجيين يأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتنفيذاً لرؤية واستراتيجية إمارة دبي في تعزيز وتوثيق العلاقة مع الشركاء بما يحقق الأهداف الاستراتيجية المشتركة، مشيراً إلى أن الهيئة تقوم بشكل مستمر بدعوة جميع الشركاء الاستراتيجيين لاطلاعهم على خططها وإنجازاتها ومشاركتهم توجهاتها ومشاريعها المستقبلية، لافتاً إلى أن رحلة نجاح هيئة كهرباء ومياه دبي المتواصلة تتحقق دائماً بوجود شركائها الاستراتيجيين كداعم أساسي لهذا النجاح.

وأشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي إذ تلتزم برؤيتها لتصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، فإنها تعتبر أن التعاون المثمر مع شركاءها هو ركيزة أساسية لمسيرة نجاحها وتميزها، ولذلك نعرض خلال هذه المناسبة لوحات مرئية تبرز المشاريع والإنجازات المشتركة مع شركائنا خلال عام 2013. ولأهمية الدور الذي يقوم به الشركاء الاستراتيجيين فإن الهيئة قامت بإدراج الشراكات الفعالة ضمن رسالتها كونها عامل رئيسي لتحقيق رؤيتها كمؤسسة مستدامة على مستوى عالمي. وقال: «سيتم اطلاق موقع إلكتروني مخصص للشركاء وذلك في الربع الأول من هذا العام بهدف تعزيز الاتصال المباشر والتجاوب السريع مع الشركاء والمعنيين وتوفير المعلومات والفرص المشتركة ولكي يتسنى للشركاء الاستراتيجيين الاستفادة القصوى من مشاريع ومبادرات الهيئة».

وشدد على أهمية الدور البارز الذي يقوم به الشركاء الاستراتيجيين للهيئة ومساهمتهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها وتسهيل الإجراءات المرتبطة بها، لافتاً إلى أن الهيئة تعمل دوماً على تعزيز سبل التعاون المثمر والعمل المشترك مع جميع الشركاء بهدف تحقيق الأهداف المشتركة ودعم مسيرة النمو والازدهار، وتعزيز إسهامات دبي ودورها الحيوي محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وقام الطاير بتكريم الشركاء الإستراتيجيين للهيئة من القطاعين العام والخاص، تقديراً لدورهم الجوهري والأساسي في تحقيق التطلعات والأهداف المشتركة التي تخدم الصالح العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا