• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«اقتصادية أبوظبي» تكرّم «الإمارات للزجاج المسطح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت شركة الإمارات للزجاج المسطح، التابعة لشركة «زجاج» المملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار، على جائزة تقدير من دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، لمساهمتها في دعم الصادرات غير النفطية لإمارة أبوظبي خلال عام 2013، ويأتي ذلك بعد أن وصلت القيمة الإجمالية لصادرات الشركة خلال عام 2013 إلى نحو 200 مليون درهم.

وقام محمد عمر عبد الله، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، بتسليم الجائزة إلى جوي ماثيوز، مدير − الهندسة والمشاريع في الإمارات للزجاج المسطح، في حفل خاص حضره عدد من كبار الشخصيات الحكومية.

وقال غسان مشعل، مدير عام الإمارات للزجاج المسطح: «يسعدنا ويشرفنا أن نحصل على هذه الجائزة التقديرية من دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، مما يمثّل شهادة على مساهمتنا في دعم خطط النمو لإمارة أبوظبي بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030. ونحن حريصون منذ تأسيس الشركة على القيام بدور فاعل في دعم نمو دولة الإمارات كمركز رئيسي لصادرات الزجاج».

وتعد الإمارات للزجاج المسطح من أكبر المنشآت المتكاملة لتصنيع الزجاج في موقع واحد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم الشركة بأرقى المعايير والممارسات العالمية في عملياتها. وتصدر الشركة منتجاتها حالياً إلى أكثر من 61 دولة تغطي أميركا الجنوبية وأوروبا وأستراليا والشرق الأقصى وآسيا وأفريقيا، بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي. من جانبها، تقوم دائرة التنمية الاقتصادية بدور محوري في دعم التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة أبوظبي من خلال تطوير الخطط والدراسات، ووضع السياسات الاقتصادية والقوانين واللوائح، ودعم أنشطة الترويج التجاري، وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتمكين المؤسسات والأسواق المحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا