• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اقتصادية الشارقة» و «أدنوك للتوزيع» تبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

الشارقة (وام) - أكدت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وشركة أدنوك للتوزيع أهمية التعاون والتنسيق المشترك فيما بينهما لضمان جودة الخدمات المقدمة للعملاء خلال الفترة المقبلة خاصة في ضوء استحواذ الشركة وإدارتها لعدد من المحطات التابعة لـ« إمارات» في الشارقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بين الجانبين وحضره من جانب الشركة محمد حسن الزعابي نائب رئيس دائرة مبيعات التجزئة للمناطق الشمالية، وعادل الحبسي مدير إدارة الخدمات العامة في المناطق الشمالية ومبارك الهاملي ضابط أول علاقات حكومية وزياد السعدي ضابط علاقات حكومية.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها محطات الخدمة التي ستدار من قبل شركة أدنوك للتوزيع في الإمارة وآلية التعاون بين الجانبين بشأن تسهيل إجراءات عمل المحطات واستعراض الخدمات والخطط التطويرية للفترة القادمة. وقدم ممثلو الشركة عرضاً تفصيلياً عن الخطط الآنية والمستقبلية التي تقوم أو ستقوم بها في إطار استراتيجيتها للسنوات المقبلة. وبحث الجانبان آلية التعاون في مراقبة الأسواق وضبط الغش التجاري والصناعي في نشاط الزيوت والمحروقات.

وأشاد سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة بالدور الذي تقوم به أدنوك للتوزيع في خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني بشكل عام، لافتا إلى أن الاجتماع أكد على التعاون وتعزيز العلاقات المتميزة بين الطرفين.

وقال السويدي إن دائرة التنمية الاقتصادية ستعمل على تقديم كل التسهيلات الواجبة لتيسير عمل الشركة في إمارة الشارقة. من جانبهم، أشاد ممثلو الشركة بالدور الذي تقوم به دائرة التنمية الاقتصادية وبالمنظومة المتكاملة التي تعمل بها لجذب الاستثمارات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه المستثمرين أفراداً كانوا أم شركات ومؤسسات.

وأشاروا إلى أن أدنوك للتوزيع تواصل تنفيذ خططها الاستراتيجية التوسعية وتطوير خدماتها من خلال تعزيز إمكانياتها ورفع كفاءتها وقدراتها الإدارية والتشغيلية واستحداث وتطوير خدماتها باستمرار بما يتناسب ومشاريعها التوسعية التي تهدف إلى تلبية متطلبات العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا