• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اتفاقية شراكة طويلة الأمد مع «مياه العين»

حلبة ياس تنتظر 220 ألف زائر في 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت حلبة مرسى ياس اتفاقية شراكة طويلة الأمد مع مجموعة أغذية، الجهة المالكة لشركة مياه العين، لتصبح بمجموعها المزود الرسمي لعبوات الماء خلال الفعاليات الرياضية المجتمعية التي تقام كل أسبوع في الحلبة.

وتهدف حلبة ياس من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير مياه الشرب اللازمة لأفراد المجتمع القادمين للمشاركة في الأنشطة الرياضية وإرواء ظمئهم خاصة مع ارتفاع الحرارة، وذلك ضمن الفعاليات المجتمعية الأسبوعية المخصصة للياقة البدنية «ابدأ في ياس»، و«تدرب في ياس»، و«الرياضة في ياس».

ويتمكن زوّار الحلبة، مع حلول فصل الصيف وقدوم شهر رمضان، من ممارسة هواياتهم الرياضية مثل الجري والمشي وركوب الدراجة الهوائية على المسار المخصص لسباقات الفورمولا -1، وإرواء عطشهم بمياه العين ذات النوعية والجودة العاليتين، والتي تتوفر مجاناً في الحلبة.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «سعداء بإطلاق هذه الشراكة مع مجموعة أغذية التي ستزودنا بمياه العين خلال فعالياتنا المجتمعية للياقة البدنية، والتي تحظى بشعبية واسعة».

وأضاف: «نتوقع استقبال أكثر من 220 ألف زائر لفعالياتنا الصحية والرياضية خلال عام 2016، ومع هذه الشراكة سنتمكن من مواصلة تقديم أفضل مستويات الخدمة والمتعة على مسار السباق والمتوقعة من هذه الحلبة العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا